اخبار وتقارير

الثلاثاء - 11 يناير 2022 - الساعة 09:03 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / خاص

قال السفير السعودي لدى #اليمن محمد آل جابر إن عملية #حرية_اليمن تهدف لنقل #اليمن_الى_المصفوفة_الخليجية لينعم شعبه بالسلام والتطور و النماء والازدهار.

وأعلن المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن" العميد الركن تركي المالكي، اليوم، عن انطلاق عملية "حرية اليمن السعيد" في كافة المحاور والجبهات القتالية.

واوضح المالكي في المؤتمر الصحفي المشترك مع محافظ شبوة عوض العولقي المنعقد في مدينة عتق، بان عملية (حرية اليمن السعيد) ليست عملية عسكرية بالمعنى العسكري البحت الذي هو الحرب ،ولكنها تهدف الى نقل اليمن الى مرحلة النماء والازدهار..مشيراً الى الركائز الاساسية لهذه العملية العسكرية الحاسمة التي ستنقل اليمن بعد تطهيره الى رحاب التنمية والرخاء والازدهار..مؤكداً ان اليمن بلد التاريخ والثقافة والحضارة يستحق الحياة الكريمة ولديه الكثير من المقومات التي لم تستغل بعد.

واكد العميد الركن المالكي، استمرار عملية "حرية اليمن السعيد" التي انطلقت اليوم في كافة المحاور والجبهات حتى يصبح اليمن امناً ومستقرا..معبراً عن اسمى آيات التهاني والتبريكات لفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الوزراء والشعب اليمني بمناسبة تحرير محافظة شبوة من المليشيات الحوثية.