مجتمع مدني

الإثنين - 20 ديسمبر 2021 - الساعة 07:31 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / خاص

التقى صباح اليوم الإثنين 20 ديسمبر 2021 الأستاذ فارس هرهره بمعالي أ . د / محمد عقيل العطاس وفي بداية اللقاء رحب معالي أ.د/محمد عقيل العطاس ب الأخ فارس هرهره رئيس مؤسسة إبذار ثم استهل اللقاء في البدء بالثناء وتقدير على ماتقدمه مؤسسة إبذار وجميع أعضائها من خدمة عدن الحبيبه من مشاريع تنموية وثقافية وخدمة الطلاب بالحفل الجماعي التوديعي الثالث لجامعة عدن الذي يبلغ عددهم أكثر من (4000) خريج وخريجه وتكريم أوائل الجامعة للثلاثة الأعوام (2016-2017)و(2017-2018)و(2018-2019) والذي يبلغ عددهم 422 ..


وفي اللقاء أشاد نائب رئيس جامعة عدن لشئون الطلاب بدور الشباب في عدن وكيفية الاستفادة من هذه المؤسسات في تنمية قدرات الشباب موجهاً شكره وتقديره لمؤسسة إبذار لما تقوم به من أنشطة وفعاليات تخدم الشباب وتنمي مهاراتهم ونقل رساله إلى العالم بأن التعليم في عدن يمضي قدماً رغم المعوقات والصعوبات التي تمر بها بلادنا من خلال حفل أوائل جامعة عدن والحفل الجماعي التوديعي الثالث الذي سيضم كافة كليات جامعة عدن والجامعة الخاصة بمختلف تخصصاتها.

وفي اللقاء عبر الأستاذ فارس هرهره دور نائب رئيس جامعة لشئون الطلاب لما يقدمه وما قدمه من دعم واهتمام كبير لجامعة عدن بدعم دور الشباب في مختلف المجالات التي تعمل على تعزيز التعاون بين الموسسات المحلية وعلى رأسها مؤسسة إبذار التنموية وجامعة عدن وتفعيل دورهم في المجتمع قائلاً إن جامعة عدن تعتبر هذا العام وهو عام الشباب لطلاب جامعة عدن بمثابة أرسل رسالة إلى كل العالم بأن جامعة عدن تخطوا من جديد.


وفي اللقاء الذي جمع نائب رئيس جامعة عدن لشئون الطلاب ورئيس مؤسسة إبذار التنموية عن شكره لرئيس جامعة عدن الدكتور الخضر ناصر لصور على الإهتمام والاطلاع على الاستعدادات لهذا الحفل والإعلان عنه في إجتماع الدوري الرئاسة جامعة عدن والذي ناقشوا من ضمنه حفل الاوائل والجماعي والإعلان عنه رسمياً.


وتتطرق اللقاء حول العديد من الأفكار لحفل لهذا العام التي تقوم به مؤسسة إبذار التنموية بتنفيذه سنوياً بالشراكة والتعاون مع رئيس جامعة عدن وحيث تطرق الحديث عن اهم التسهيلات اللازمة لإقامة هذا الحفل واستعرض اللقاء العديد من النقاط حول كيفية الترتيب بحدث يليق بجامعة عدن.