الأحد - 28 يونيو 2026 - الساعة 09:46 م بتوقيت اليمن ،،،
صحيفة 17يوليو/ خاص
تقدمت الأستاذة حياة عبده عبدالله، مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية الشيخ عثمان، بخالص الشكر والتقدير إلى جميع الكوادر التربوية والإدارية والميدانية التي أسهمت بإخلاص وتفانٍ في إنجاح العملية الاختبارية بالمديرية.
وأشادت بالجهود الكبيرة التي بذلها الجميع، والتي أسهمت في سير الاختبارات بصورة منظمة وناجحة، مؤكدة أن هذا النجاح جاء ثمرةً للتعاون والمسؤولية والالتزام من قبل جميع المشاركين.
واختتمت بتمنياتها للجميع بدوام التوفيق والسداد، معبرةً عن اعتزازها بما قدموه من عطاء مخلص وجهود متميزة لخدمة العملية التعليمية.