اخبار محلية

الثلاثاء - 27 فبراير 2024 - الساعة 07:51 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة 17 يوليو /خاص/عبدالسلام هائل

قام وفد رفيع المستوى من مكتب رئاسة الجمهورية والامانة العامة لمجلس الوزراء مكون من الاستاذ / اقبال باهادر نائب مدير عام مكتب رئاسة الجمهورية والدكتور / فضل علي حسين الشاعري مساعد امين عام مجلس الوزراء، والمهندس علي احمد حسن احمد وكيل وزارة الاشغال العامة والطرق ونيرودا انيس همشري سكرتارية مكتب رئاسة الجمهورية، وسهيم الميني منسق الاتصالات، صباح اليوم بزيارة لموقع العمل في مشروع رفع المخلفات والاتربة من البحيرة في مديرية خور مكسر والذي ينفذه صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن.
وكان في استقبالهم بموقع المشروع المهندس / قائد راشد انعم المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين، وخليل مقبل مدير ادارة التقييم والمتابعة، والمهندس محمد حنظل.
وقد اطلع نائب مدير عام مكتب رئاسة الجمهورية اقبال بهادر ومرافقوه من مدير عام صندوق النظافة على مكو نات المشروع والذي يمتد من جولة سوزوكي . ويشمل تاهيل الجزيرة الوسطية حتى البحيرة. والمرحلة الثانية رفع المخلفات والاتربة من البحيرة وحتى جولة الاصدار الالي والمرحلة الثالثة من الاصدار الالي الى ساحل ابين. مع رصف وتاهيل جانبي البحيرة وانشاء الخدمات العامة فيها والترفيهية والسياحية. وغيرها وليكون بمثابة متنفس طبيعي يتصل مياه بحيرات المملاح بمياه البحر في ساحل ابين.
هذا وقد اشاد نائب مدير عام مكتب رئاسة الجمهورية بجهود صندوق النظافة والتحسين ممثلا بالمدير العام المهندس راشد في الحفاظ على اراضي المتنفسات والحدائق العامة والجزر الوسطية وفي المقدمة مشروع البحيرة. مؤكدين الحرص على دعم الرئاسة والحكومة لهذا المشروع الاستراتيجي الهام.