رياضة محلية

الثلاثاء - 16 أغسطس 2022 - الساعة 05:27 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو /عدن/خاص

التقى معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الثلاثاء، إدارة نادي المنصورة بمحافظة عدن، للاطلاع على هموم النادي ومشاكله وسبل الارتقاء بالعمل الشبابي والرياضي بداخله.

وخلال اللقاء الذي عقد بديوان عام الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن، أكد معالي الوزير على "أهمية الارتقاء بالعمل الشبابي والرياضي بنادي المنصورة، مشيدًا بجهود الإدارة وحرصها على تطوير مختلف الألعاب والارتقاء بها وضرورة المشاركة في كافة المسابقات التي تنظمها الاتحادات العامة بعيدًا عما يعكر صفو الرياضة ومنافساتها الشريفة ".

وأشار البكري، إلى أنه لقائه اليوم بإدارة النادي يندرج في إطار الاهتمام بجميع الأندية الرياضية وتلمس همومها ومشاكلها، مشدّدا على ضرورة رفع التقارير المالية والإدارية والالتزام باللوائح والأنظمة والقوانين التي تنظم عمل مختلف المسابقات، مؤكدًا دعم ووقوف الوزارة إلى جانب النادي وتذليل الصعاب أمام إدارته وشبابه".

ودعا البكري، إدارة النادي إلى "العمل بروح الفريق الواحد، وتعزيز فرص الاستثمار وطرق أبواب رؤوس الأموال، خصوصا والمنصورة من المدن التي تشهد طفرة استثمارية كبيرة، وبما يساهم في تطوير ألعاب النادي بشكل أكبر، والمنافسة على الألقاب في مختلف المسابقات الرياضية".

واستمع معالي الوزير البكري من إدارة النادي، عن أهم "المشاكل والهموم التي يعاني منها النادي والمتعلقة غالبًا بنقص الموارد المالية، مقارنة بعدد الألعاب الممارسة فيه، فضلا عن مشاريع البنى التحتية والمتمثلة في تجديد العشب الصناعي، وتأهيل الصالة الرياضية، ومشاريع الاستثمار".

وشكرت، الإدارة جهود ودعم الوزير البكري ووقوفه المستمر والدائم مع النادي، وحرصه على الارتقاء بالعمل فيه، مؤكدة مشاركة فريق قدم النادي في دوري أندية الدرجة الثانية الذي ستنطلق منافساته قريبًا، والظهور بالشكل الذي يتمناه الجميع.

حضر اللقاء وكيل الوزارة د. عزام خليفة، ووكيل قطاع المشاريع والاستثمار محسن بيبك، والوكيل المساعد أكرم عشال، ومدير عام الإدارة العامة للاتحادات والأندية فرحان ثابت المنتصر ومدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين، ومدير عام فرع الوزارة بعدن عرفات محمد، وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي المنصورة.