اخبار وتقارير

الجمعة - 24 يونيو 2022 - الساعة 03:55 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / خاص

حافظت بلادنا على مقعدها "عضوًا"، في اللجنة الفنية الرياضية العليا المعاونة لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، من خلال تجديد المكتب التنفيذي لمجلسها، الثقة في ممثل بلادنا، مستشار وزارة الشباب والرياضة فهمان حمادة.

جاء ذلك في الاجتماع الانتخابي الذي عُقد أمس في العاصمة المصرية القاهرة، بحضور وزير الشباب والرياضة المصري د. أشرف صبحي ورئيس اللجنة الفنية الرياضية المعاونة للمجلس وزير الشباب والرياضة العراقي عدنان درجال، وممثلي الدول الأعضاء.

وعقب تجديد الثقة عبّر ممثل بلادنا فهمان حماده، في تصريح لموقع وزارة الشباب والرياضة "عدن"، عن سعادته بتجديد ثقة المجلس فيه من قبل المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة، وحفاظه على عضوية على بلادنا ضمن اللجنة الفنية الرياضية العليا المعاونة للمجلس".

وأضاف، "ما كان لهذا الإنجاز إن يتحقق لولا الدعم والاهتمام الذي حظيت به من قبل معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري، وحرصه أن أكون ممثلًا لليمن، في إطار مواقفه العظيمة الداعمة للشباب والرياضيين".

وأشار، إلى إن الإنجاز هذا، "يُعد تأكيداً على الانجازات و النجاحات الملموسة التي حققتها الرياضية اليمنية في عهد الوزير الشاب نايف البكري، والجهود التي يبذلها في سبيل الارتقاء بالعمل الشبابي والرياضي داخل البلاد وخارجها".

وأوضح، "ثقة المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، وقبل ذلك ثقة معالي الوزير البكري في شخصي، ستدفعني إلى بذل المزيد من الجهود والعمل في الفترة القادمة وفق سياسات وبرامج وخطط الوزارة الهادفة للنهوض بالشباب رياضيًا واجتماعيًا وثقافيًا، وخلق حركة رياضية يمنية متطورة".