الأحد - 28 يونيو 2026 - الساعة 03:11 ص بتوقيت اليمن ،،،
صحيفة 17يوليو/ خاص
استقبل المهندس أحمد الميسري، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية السابق، في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض، كلاً من فارس الصبيحي مدير قناة عدن الفضائية، ومحمد باشراحيل رئيس مجلس إدارة صحيفة 14 أكتوبر.
وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا الإعلامية والوطنية، وتبادل وجهات النظر حول المستجدات على الساحة الجنوبية واليمنية، إضافة إلى التأكيد على أهمية الدور الذي تضطلع به وسائل الإعلام الوطنية في نقل الحقيقة وتعزيز الوعي المجتمعي.