اخبار وتقارير

الثلاثاء - 30 يونيو 2020 - الساعة 08:54 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / خاص

بعث نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد أحمد الميسري، اليوم، برقية عزاء ومواساة الى محمد وفاروق علي القملي واخوانهم وكافة افراد اسرتهم ، ولكافة ضباط وأفراد اللواء ١٠٣ وضباط ومنتسبي محور أبين وذلك بوفاة قائد اللواء 103 العميد علي القملي الذي وافته المنية اليوم بعد حياة حافلة بالعطاء .

وأعرب نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الميسري في البرقية التي بعثها لأبناء وأسرة الفقيد عن بالغ الحزن وعظيم الأسى لرحيله مشيدا بمناقب الفقيد الوطنية والنضالية التي جسدها خلال مشوار حياته من خلال تقلده عددا من المناصب القيادية.. مشيراً إلى مواقفه البطولية في الدفاع عن الشرعية ومؤسسات الدولة وإسهاماته الفاعلة بتطوير آليات العمل العسكري وتسخير قدراته في سبيل تطوير المؤسسة العسكرية .. لافتا إلى دوره الاجتماعي كأحد الشخصيات الاجتماعية في أبين فقد قدم الفقيد للوطن كل حياته بالتفاني والإخلاص وبرحيله فقد خسر اليمن واحدا من خيرة رجاله البواسل الابطال .

وعبر الوزير الميسري في ختام برقيته عن خالص التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الأليم..مبتهلا للمولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان... انا لله واليه راجعون .