مجتمع مدني

الجمعة - 08 مايو 2020 - الساعة 05:42 ص بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / خاص

اختتمت مؤسسة إبذار التنمويه الثقافية ، اليوم ، توزيع السلل الغذائية لأسر الشهداء في مختلف مديريات عدن المقدمه من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.


وأكد رئيس مؤسسة إبذار التنموية الثقافية الاستاذ فارس هرهرة أن المؤسسة اختتمت توزيع السلل الغذائية التي استهدفت ٣٠٠ أسرة شهيد في مديريات عدن الثمان ، مشيرا إلى أنه تم توزيع بما يايقارب ٣٠ طن من المواد الغذائية.

أشار إلى أن الحملة أتت ضمن أحد أهداف المؤسسة التي تسعى إلى انجاز الأعمال الإنسانية على مدى أربع سنوات.

وكما ثمن الأستاذ / فارس محمد هرهره رئيس مؤسسة إبذار التنموية جهود مركز الملك سلمان للإغاثة في مختلف المجالات الإغاثية والإنسانية والتنموية في بلادنا ، مؤكداً أن هذا الدعم السخي والمستمر ليس بغريب على الأشقاء في المملكة العربية السعودية الذين يقفون إلى جانب الشعب اليمني في مختلف الظروف والاحوال. مؤكداً وما يقدمه من نموذج متميز في تنفيذ المشاريع وتخفيف المعاناة الإنسانية.

علماً بأن محتوى السلل الغذائية لكل أسرة تشمل الاحتياجات الأساسية وهي ( 20 كيلو رز + 20 كيلو دقيق ابيض + 10 كيلو دقيق احمر + 6 تمر + 10 كيلو سكر + كيس ملح + 12 علبة فاصوليا + حبتين زيت ابو 4 لتر ) .

الجدير بالذكر أن مؤسسة إبذار التنموية الثقافية مستمرة بتنفيذ العديد من الأعمال الإنسانية والإغاثية على مستوى عدن خلال شهر رمضان المبارك لمساندة المواطنين والتخفيف من معاناتهم في ظل ظروف البلاد الصعبة .