فن وثقافة

الإثنين - 08 مايو 2023 - الساعة 06:02 ص بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / متابعات

نشرت وسائل إعلام مصرية، صور حفل زفاف زوجة حسن شاكوش ورجل الأعمال أحمد خليل طليقها السابق، قبل زواجها من المطرب الشعبي حسن شاكوش، بحسب موقع القاهرة 24.

وكانت ريم طارق زوجة حسن شاكوش، تزوجت من رجل أعمال صاحب توكيل سيارات بمنطقة الجيزة، ويدعى أحمد خليل، وحصل بينهما طلاق منذ فترة قبل تعرفها على مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وهو السر الذي احتفظت به لنفسها ولم تخبر شاكوش عن تلك الزيجة.

وأكد أحد المصادر المقربة من الأسرة أن حسن شاكوش علم بسابقة زواجها بالصدفة، على إثر خلافات نشبت بينهما، وطردها شاكوش في وقت متأخر من المنزل، وعلى الفور حررت ريم طارق بلاغا ضد زوجها مطرب المهرجانات حسن شاكوش لاتهامه بطردها من المنزل، والاستيلاء على منقولاتها الزوجية وشبكتها، وأيضًا إيصال أمانة بقيمة 500 ألف جنيه لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وأشار أحد أقارب الأسرة إلى أنه عندما عادت زوجة حسن شاكوش إلى منزلها مرة أخرى وجدت "كالون الباب" تم تغييره، فأجرت اتصالا بالمطرب حسن شاكوش، فحضر على الفور وطردها في وقت متأخر من الليل، ورفض أن يمنحها بعض المقتنيات الخاصة بها من مجوهرات والذهب، وإيصال أمانة بقيمة 500 ألف جنيه كان منحه شاكوش لها كمؤخر زواج.