فن وثقافة

الجمعة - 05 مايو 2023 - الساعة 08:51 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / متابعات

حررت زوجة المطرب المصري الشهير حسن شاكوش محضرًا لتضررها من زوجها وطردها من منزل الزوجية منذ أيام، والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغا عبر قسم شرطة أكتوبر من زوجة شاكوش وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وتلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من مفتش المباحث، يفيد فيه بحضور ريم صادق -28 سنة - ربة منزل ومقيمة داخل مكان شهير، إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته «حسن شاكوش» لقيامه بطردها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وعلقت على تأخيرها في الإبلاغ أملا في الصلح بينهما، إلا أنه أرسل رسالة لها برغبته في إنهاء العلاقة الزوجية، فذهبت على الفور لتحرير محضر له اليوم وطلبت إثبات الحالة.

حُرر محضر بالواقعة وأحاله رئيس مباحث أكتوبر إلى النيابة التي تولت التحقيق.
وفى وقت سابق تصدر مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وزوجته ريم، التريند عقب استضافتهما في أحد البرامج التلفزيونية.

وتم اتهام حسن خلال إحدى فقرات البرنامج أنه متزوج من امرأة أخرى ولديه فيلا في منطقة التجمع الخامس، وهو الأمر الذي تجاهلته زوجته تماما، فضلا عن إثارة الشك داخلها بسؤال حسن عن مصدر سلسلة يرتديها دائما في رقبته ويرفض خلعها.

هذا الحديث جعل حسن شاكوش ينفعل وكاد أن ينسحب بسببه من الحلقة حتى هدأته مقدمة البرنامج وقتها، وبعدها أوضح حسن أنه كان سيرتبط بهذه السيدة لكن لم يوفقه القدر في ذلك، حتى تقدم لـ خطبة ريم زوجته الحالية، متحديا أي امرأة تظهر ورقة تثبت زواجه منها.

وأثارت زوجته ليلة زفافها بعد سجودها الجدل بين كثير من المتابعين، وتساءلوا عن يبب سجودها ولماذا اختارت ذلك التوقيت.