اخبار محلية

الخميس - 02 مايو 2024 - الساعة 10:54 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / خاص

أشرف وكيل أول محافظة الدكتور عبدالقوي المخلافي صباح اليوم الخميس على تنفيذ حملة أمنية واسعة لإزالة العشوائيات والاعتداءات في محيط حرم حديقة السلامي بمديرية المظفر.

وتأتي هذه الحملة بتوجيهات من محافظ المحافظة نبيل شمسان ، وشاركت فيها وحدات مشتركة من قوات الأمن والجيش.

واستهدفت الحملة نحو 160عملية استحداث بينها مبان وقواعد في أراض ومساحات محيطة  بالحديقة جرى تشييدها من قبل متنفذين بطرق غير قانونية.

وخلال الحملة أكد وكيل أول المحافظة أن السلطة المحلية والأجهزه الأمنية ستواصل عمليات إزالة العشوائيات ولن تتهاون مع المخالفين والباسطين على أراضي الدولة وممتلكات بطرق غير قانونية، مشددا على أن الدوله ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بالأوقاف العامة والمتنفسات.

ودعا الوكيل المخلافي إلى ضرورة التقيد الصارم باللوائح والقوانين للإزالة والتعامل مع المخالفات على حد سواء مهما كان مركز أو مكان مرتكبيها، مشددا على ضرورة أن يلتزم الجميع بالمخططات العامة وعدم الاعتداء على الشوارع والمتنفسات والحدائق العامة وأماكن السيول وعدم السماح من السلطات المعنية لاحد القيام بذلك.

ولفت الوكيل المخلافي إلى أن الحقوق العامة والخاصة لا تسقط لأي اعتبارات كانت وأن الحفاظ على تلك الحقوق من مسؤوليات الدولة وأجهزتها القضائية والأمنية والتنفيذية.

كما حث جميع المواطنين ووسائل الإعلام الى التعاون مع الأجهزة الأمنية لانجاح أعمالها في هذه الحملة من أجل حماية ممتلاكات الدوله وعدم الانجرار وراء الشائعات والاخبار الكاذبة التي تستهدف السلطة المحلية وجهودها في المحافظة.

رافق الوكيل خلال الحملة نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد أنيس الشميري، ومدير عام مديرية المظفر محمد الكدهي ، ومدير عام الهيئة العامة للأراضي وعقارات الدولة المهندس عبد الرحمن حاشد ، ومدير عام مكتب الأشغال بالمحافظة الهندسة عبدالحكيم الشميري،ومدير أمن مديرية المظفر العقيد محمد العليمي،ومدير عام فرع مكتب الأشغال بمديرية المظفر ياسين الحمادي .