اخبار محلية

الثلاثاء - 19 مارس 2024 - الساعة 11:41 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / خاص

وقع رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني الدكتور محمد حسين حلبوب، اليوم، بالعاصمة عدن، اتفاقية لإدخال خدمات "ماستر كارد"و"الصراف الآلي"، مع مدير عام شركة خدمات البطائق الائتمانية، بالمملكة الاردنية الهاشمية، الاستاذ بسام عبدالقادر دويك، والذي تعد إحدى وكلاء شركة "ماستر كارد" العالمية ،بالمنطقة العربية.

وبموجب الاتفاقية، تتيح للبنك الأهلي اليمني، من تقديم خدمة بطاقات الائتمان والصراف الآلي للعملاء، لإنجاز معاملاتهم ومدفوعاتهم داخلياً وخارجياً.

وعقب التوقيع، أكد رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني الدكتور محمد حلبوب، أن هذا الاتفاقية تأتي في اطار استراتيجية البنك ورؤيته المتعلقة بالأنظمة الإلكترونية والرقمية، بهدف تسهيل مهمة الحصول على التسهيلات والمعاملات البنكية بأي وقت ومكان،موضحاً بأن مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني أقر بأن يكون عام 2024م ،عاماً لإدخال الخدمات الإلكترونية المختلفة بما فيها المحفظة الإلكترونية والانترنت البنكي والمستركرت وغيرها.

وأوضح الدكتور حلبوب، بان البطاقة ستساعد على تسديد المدفوعات المالية المتعلقة بعميل البنك من أي مكان عبر البنك، مبيناً بأن آدخال خدمات الصراف الآلي سيتم تركيبها نهاية شهر مارس الجاري والبدء بتشغيل الخدمة خلال شهر ابريل القادم من العام الجاري،معبراً عن سعادته من فتح آفاق اوسع من التعاون مع شركة خدمات البطائق الائتمانية الاردنية.

وقال الدكتور حلبوب، يسعى البنك، دائماً لرفع كفاءته وتعزيز خدماته والحفاظ على نجاح طويل المدى والمشاركة بفاعلية في تقديم خدمات مصرفية ومالية متطورة تلبي احتياجات العملاء،مشيراً إلى أن هذه الاتفاقية تمثل تكريساً لجهود البنك الاهلي في دفع عجلة التطوير والتحديث للخدمات ومواكبة المستجدات العصرية في عالم المنتجات المصرفية التي تتطور بسرعة متنامية.