اخبار محلية

الخميس - 14 مارس 2024 - الساعة 12:10 ص بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / خاص

تواصل مبادرة إفطار الصائم التي أطلقها بنك القاسمي للتمويل الأصغر الإسلامي بالعاصمة عدن جهودها اليومية في توزيع افطار الصائمين على المارة من الناس في عموم مديريات عدن طيلة شهر رمضان المبارك.

حيث عملت المبادرة على توزيع عدد (535) فطور للصائمين بشكل يومي قبل موعد الإفطار بعدد من الأماكن في مناطق العاصمة عدن.

وساهمت المبادرة في توفير المئات من وجبات إفطار جاهزة للأهالي والمارة منذ اليوم الأول من الشهر المبارك والتي تتزامن مع أنشطة مجتمعية وإنسانية وخيرية أخرى تقوم بها الأيادي البيضاء في بنك القاسمي.

ولاقت مبادرة إفطار الصائم التي ينفذها بنك القاسمي إشادة مجتمعية واسعة وبما يقدمه بنك القاسمي من جهود مستمرة لتوفير الوجبات الرمضانية الجاهزة للأسر والمارة بمحافظة عدن والتي تخفف عن معاناتهم وتوفر لهم فطوراً شهياً خلال أيام الشهر المبارك.

الأستاذ فارس هرهرة رئيس مؤسسة ابذار التنموية والثقافية بعدن تحدث عن مبادرة بنك القاسمي قائلاً: : مبادرة طيبه مقدمة من بنك القاسمي للتمويل الأصغر الإسلامي توزيع الإفطار بشكل يومي على جميع مديريات محافظة عدن وتعتبر من المبادرات الجميلة كونها مبادرة قائمة إلى منتصف شهر رمضان الكريم.

شكرآ لكل الشباب وللبنك على الفكرة الجميلة.

الناشط المجتمعي "أحمد الرقب" هو الآخر أشاد بمبادرة بنك القاسمي حيث قال: من الأشياء الجميلة اللي نشوفها في شهر رمضان المبارك بمحافظة عدن هو انتشار شباب زي الورد وقت الفطور معهم وجبات إفطار للصائمين اللي تأخروا في العودة لمنازلهم .

واضاف: كانت معي مشاوير صغيرة اقضيها في منطقة العريش وتأخرت في الطريق ووجدت هذا الشاب الطيب وزملائه يوزعوا وجبات إفطار صائم وأخذت منهم وجبة إفطار وسألتهم اسم المبادرة وقالوا انهم مبادرة تبع بنك القاسمي جزاهم الله خير .

ونحن بدورنا في هيئة تحرير موقع صوت الشعب الأخباري نشكر إدارة بنك القاسمي للتمويل الأصغر الإسلامي ممثلة بالمدير التنفيذي للبنك بعدن الاستاذ غسان ابو غانم ، وكل العاملين في البنك على هذه المبادرة الإنسانية الجميلة.