اخبار وتقارير

الخميس - 21 سبتمبر 2023 - الساعة 01:57 ص بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة 17 يوليو /خاص

اختتمت، يوم الأربعاء،دورة برنامج التأهيل الوظيفي (٦) في العاصمة المؤقتة عدن، بحضور معالي الوزير نايف صالح البكري، الذي تنفذها وزارة الشباب والرياضة، ومنظمة شباب بلا حدود للتنمية بتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان (UNFPA).

وخلال الختام الذي أقيم بمركز تدريب وتأهيل الشباب بالمدينة الرياضية في الشيخ عثمان، أشاد البكري،بجهود قطاع التدريب والتأهيل ومنظمة شباب بلا حدود في الإستمرار باقامة هذه الدورات والإهتمام بالشباب حيث أقاموا (٢٨) دورة تدريبية خلال عام ٢٠٣٢.

وأكد معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري،على أهمية برامج التأهيل الوظيفي لتطوير العمل وتحقيق نتائج ملموسة في سير عمل الوزارة.

ونوه معالي الوزير ،على أهمية تنمية مهارات ومواهب الشباب والارتقاء بهم بالعلم والمعرفة والثقافة والابتعاد عن الأمور السلبية والعصبية التي تظرهم في حياتهم كونهم الشريحة التي يعول عليها في بناء المجتمعات.

يذكر أن المتدربين تلقوا خلال البرنامج التدريبي الذي استمر لمدة (١٢) يوم، وشارك فيه (٢٣) شابا وشابة، مجموعة من المعارف في المهارات الحياتية،والوظيفية وإلادارية التي تمكنهم من الإنخراط في سوق العمل.

وعقب ذلك قام الحاضرون وهم،وكيل مساعد قطاع التدريب والتأهيل سعد العمري، ومدير عام تنمية الشباب عبدالله عبدالقادر ، ومدير عام المشتروات في الوزارة أحمد معوضة،مدير عام المدينة الرياضية أحمد عوض المسعودي، ومدير التنسيق والتشبيك بمنظمة شباب بلا حدود ثروت محمد، بتوزيع الشهادات التقديرية على المتدربين