اخبار وتقارير

الإثنين - 29 مايو 2023 - الساعة 06:39 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة 17 يوليو /خاص

تلقى معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الإثنين، رسالة شكر وتقدير من سفير بلادنا في المملكة المغربية عز الدين الاصبحي، ردا على الرسالة التي بعث بها إليه أمس الأحد.
وجاء في الرسالة الآتي:
معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري، حياكم الله ..
"يسعدني أن أعبر لمعاليكم عن خالص تقديري واعتزازي لرسالة الشكر التي تفضلتم بتوجيهها لنا وما تضمنته من مشاعر أخوية كريمة وأماني طيبة.
وإنني إذ أشكركم أصالة عن نفسي ونيابة عن الأخوة أعضاء البعثة في الرباط على هذه اللفتة الطيبة التي تعبر عن صدق مشاعركم النبيلة، لأتمنى لكم وللعلاقات العريقة والمتميزة بين بلادنا والمملكة المغربية، مزيدا من التطور والنماء.
واغتنم هذه الفرصة لأعرب لمعاليكم عن شعوري الصادق لنبل اخلاقكم، مؤكدا لكم أننا سنعمل سوية من أجل صيانة التعاون في هذا المجال الحيوي، الذي يستهدف أبرز فئات شعبنا والذي يعد أساسا لنمو وتطور المجتمع.
وفقنا الله جميعا لخدمة وطننا الحبيب وتخطي تداعيات الوضع الحالي، وأن ينعم على بلادنا بالأمن والأمان والاستقرار ويلهمكم التوفيق والسداد في مهامكم.
وأمس الأحد، وجّه معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري، رسالة شكر إلى سعادة سفير بلادنا في المملكة المغربية عز الدين الأصبحي، نظير جهوده وطاقم السفارة، ومساهمتهم في إنجاح مشاركة البعثات الرياضية والشبابية اليمنية التي تُقام في المغرب.