مجتمع مدني

الثلاثاء - 07 مارس 2023 - الساعة 05:20 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / خاص

نال الباحث صالح حسين عفيف ، اليوم الثلاثاء الموافق 07 مارس 2023م ،درجة الدكتوراه بامتياز مع درجة الشرف ،في المناقشة العلنية لاطروحة الدكتوراه الموسومة ب "جرائم القتل في المجتمع اليمني وارتباطها ببعض المتغيرات" ((دراسة سوسيولوجية ميدانية في محافظة لحج)) ، من كلية الاداب جامعة عدن.

وتكونت لجنة المناقشة من أ. د / محمد عوض الطيار رئيسًا ومشرفًا علميًا من جامعة عدن و أ. مشارك د /نصر عبدالنبي احمد عضوًا ومناقشًا داخليًا من جامعة عدن و أ. مشارك د/عبدالسلام عبدالوهاب الفقيه عضوًا ومناقشًا خارجيًا من جامعة إب.

وأشادت لجنة المناقشة بالدكتور صالح حسين عفيف ، مؤكدة أبداعاته وأجادته التامة في الردود على لجنة المناقشة، وتمكنه في عرض رسالته العلمية، واللغة الجميلة التي قدمها، ومن ثم قبول رسالته العلمية .

وهنأت قيادة وزارة الداخلية وكافة منتسبوها بهذا الإنجاز العلمي الرائع ، الذي يحق للجميع أن يفخروا به ،متمنين ل اللواء الركن صالح حسين عفيف مستشار وزير الداخلية التوفيق والنجاح في حياته العلمية والعملية.

حضر المناقشة كلا من العميد حسين عبدربه بن عبدان مدير عام شؤون الضباط بوزارة الداخلية ، والعميد د.خالد محسن العكيمي مدير عام شؤون الأفراد بوزارة الداخلية ، والنقيب وضاح سالم فارع طالب مساعد مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة وزارة الداخلية ، و د.الهلالي عمر الهلالي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات العلمية والاجتماعية.