مجتمع مدني

السبت - 06 أغسطس 2022 - الساعة 12:15 ص بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو /كتب/سعيد عبده سعيد

هذا الكلام لما كتب على الاستاد محمد نصر الشادلي وليس دفاع لأنه اكبر من أن ينال منه ما قاله ويقولوه عنه.
وهو باقي وشامخ كجبال عدن.

والله من جد لازم تكون هنا امانه صحفيه امام الصحفيين والصحافه في عدن وانصاف للجميع عشان تقدر الدوله ان وجدت ان تحاسب كل من تسول له نفسه المساس بي مكتسبات الدوله السابقه الذي وان وجدت نقدر نحافظ عليها ونحاسب كل من سولة له نفسه المساس بها.
لكن وللأسف هناك أشخاص تنهب وتتملك كل مكتسبات الدوله وتلعب بالمال العام عيني عينك والصحافه والصحفين يتفرجوا وعاد الذي يزيد الطين بله انهم يمدحون ويعظمون هؤلاء المتنفدين والمتلاعبين بالمال العام وبي كل ماهو مملوك للدوله.
وطبعا هذا حاصل في عدن من كل ابناء المحافظات الذين جالسين فيها والنازحين إليها مؤخرا بعد أحداث 2015م.
والمشكله الكبيره الذي اكتشفها الصحفي والكاتب للمقال عن ابن عدن النزيه والابن البار لعدن والذي يعمل لأجل عدن بكل وسعه وبكل طاقه لأجل عدن وأبناء عدن على مراء ومسمع من الجميع والذي عمله ليس بجريمه أو حرام او ارتكاب منكر حتى ينال استغراب من كاتبنا المبجل.
هل حرام او يعتبر جريمه أو مخالفه أو نصب للمال العام ولممتلكات الدوله استخراج سجل تجاري أو مكتب مقاولات باسمه.
ولا لأنه ابن عدن حرام عليه وحلال كل أبناء المحافظات المجاوره لعدن أو لأن ضعف وسكوت أبناء عدن لكل ما يعمل وبيعمل بهم هو من يعطي الفصاحه والامانه الصحفيه لبعض ضعفاء الانفس من الصحفيين للعبت والمساس بانبل وأفضل الشخصيات الذي تواكبت على المناصب في محافظة عدن الا وهو الابن البار لعدن محمد نصر شادلي.
وهذه كلمه وبامانه اقولها ان هذا الرجل من أنبل ما عرفة وهو شخصيه متعاونه ومتسامحه وخدومه لكل أبناء عدن ومن اجل عدن وما كتب عنه هو باطل ولا اساس له من الصحه وما تم استخراج من تراخيص للعمل الشخصي لا حرام ولا يعاقب عليه القانون ولو في امانه للكاتب والصحفي فهناك ما يستحق البوح فيه والاعلان عنه والسكوت حرام عليه.
اخيرا وليس باخير طول ما في ناس ضعفاء الانفس وأمراض أؤكد اننا مع ابن عدن الاستاد محمد نصر شادلي كيف ما كان وكيف ما بيكون لأنه على الأقل ابن عدن ومنا وفينا وهو اخ وابن وأب للجميع ولكل أبناء عدن قاسيها ودانيها
سعيد عبده سعيد