الشباب والرياضة

الثلاثاء - 02 أغسطس 2022 - الساعة 01:30 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / خاص

ترأس المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة رياض بن صلاح الجهوري لقاء موسعا ، بمدينة سيئون، لقيادات فروع الاتحادات الرياضية بوادي حضرموت لمناقشة تقارير النصف الأول من العام الجاري واتجاهات وخطة النصف الثاني بهدف تقييمها وتدارس السبل الممكنة للارتقاء بالنشاط الرياضي.

وأكد الجهوري على ضرورة تضافر جهود الجميع والعمل بروح الفريق الواحد ، والاستعانة بدماء شابة ترفد عطاءات القيادات الرياضية لتظل فروع الاتحادات متربعة صدارة المشهد الرياضي ، داعيا الى خلق مزيد من التكامل والتعاون لما فيه تطوير الوضع الرياضي ، والحفاظ على الانجازات التي تحققت في كافة المسابقات الرياضية والثقافية على مدى السنوات الماضية وكانت محل فخر واعتزاز الجميع .

ونوه "الجهوري" بأن التكريم بدرع التميز من قبل وزارة الشباب والرياضة إنما هو تكريم للجميع ، داعيا كافة قيادات فروع الاتحادات الرياضية الى التنسيق واشراك القطاع الخاص في تنفيذ بعض المنافسات الرياضية لعدد من الألعاب باعتبارهم شريكا فاعلا لخلق التكامل مع الجهات الرسمية المختصة .

وأقر اللقاء الاتفاق على نشاط يشمل جميع الألعاب بدأ من أغسطس القادم ، والرفع للسلطات المحلية بالتصورات اللازمة لتنفيذ تلك الأنشطة لحفظ الشباب تزامنا مع حملات التوعية للحد من انتشار المخدرات .

فيما أبدى قيادات فروع الاتحادات جملة من الآراء والمقترحات التي من شأنها تفعيل النشاط الرياضي وفق آلية العمل الحديثة التي تتواكب مع التطورات التي يشهدها العمل الرياضي مؤكدين عزمهم للمضي في تفعيل دور الأطر الرياضية والعمل بطريقة منظمة في إطار استراتيجية عمل تنطلق من تقييم الأنشطة المنفذة بغية تحقيق الطموح المأمول تنفيذا لتوجيهات وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية .