الشباب والرياضة

السبت - 16 يوليه 2022 - الساعة 08:16 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / خاص

هنأ معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري؛ منتخبنا الوطني للشباب بمناسبة عيد الأضحى المبارك و نجاح معسكره التدريبي الداخلي بمحافظة مأرب الذي شارف على الأنتهاء.

ومنذ حوالي شهرين يقيم منتخبنا الوطني للشباب معسكرا تدريبيا في عاصمة محافظة مأرب المسماة بأسمها؛ استعداداً لبطولة كأس العرب التي تستضيفها مدينة أبها السعودية في ال 20 من يوليو/ تموز الجاري.
وكان الوزير البكري؛ قد كلف مدير عام العلاقات العامة بصندوق النشىء والشباب نصر الأحمدي بزيارة معسكر المنتخب في مدينة مأرب وتقديم التهنئية بالنيابة عنه؛ ومنح المنتخب مبلغا ماليا.
وخلال الزيارة نقل الأحمدي؛ تحيات معالي الوزير البكري وتهانيه لبعثة المنتخب بمناسبة عيد الأضحى المبارك؛ مؤكدا اهتمام معاليه ومتابعته لاستعدادات المنتخب؛ مبديا استعداده لتذليل كافة الصعاب أمامه؛ وبما يمكنه من تحقيق النتائج المرجوه.
وأضاف الأحمدي؛ إن الوزير البكري كان حريصا على متابعة برنامج المنتخب من خلال التواصل مع قيادة العمل الرياضي في مأرب وحثهم على الاهتمام بمعسكر المنتخب؛ معبرا عن ثقته بتحقيق نتائج إيجابية في الاستحقاقات القادمة وتشريف الرياضة اليمنية وكرة القدم خاصة.
وخلال اللقاء؛ أعلن الأحمدي عن اكرامية الوزير البكري لبعثة المنتخب والمقدرة ب8 مليون ريال؛ داعيا اياهم الى بذل المزيد من الجهود في البطولات القادمة وتقديم المستويات التي من شأنها إدخال السعادة إلى قلوب جماهير الرياضة في بلادنا.
من جانبها؛ ثمنت قيادة بعثة المنتخب الوطني للشباب إهتمام معالي الوزير البكري؛ بسير برنامج المعسكر التدريبي منذ انطلاقته ومتابعته الحثيثة والمستمرة لكل أمور المعسكر الداخلي وحرصه على تذليل كافة العقبات لضمان نجاحه.
حضر اللقاء مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة مأرب علي حشوان وعضو الإتحاد اليمني العام لكرة القدم أحمد الشرفي.