رياضة عربية وعالمية

الإثنين - 20 يونيو 2022 - الساعة 03:07 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / متابعات

أعلن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، وبيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الأول بنادي مانشستر سيتي، وخوان كارلوس أونزوي مدرب العملاق الكتالوني السابق، تفاصيل المباراة الخيرية بين الناديين فى شهر أغسطس المقبل.
ويلتقى برشلونة مع مانشستر سيتي فى 24 أغسطس فى مباراة خيرية لجمع أموال لدعم الأبحاث التى يقوم بها العلماء من أجل مواجهة مرض الضمور العضلي الشوكي، الذى يعاني منه أونزوي ويعاني منه أيضًا لاعب النادى الأهلي مؤمن زكريا.

وهدف المباراة التى ستقام فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة أن يكون الملعب ممتلئاً عن آخره من أجل تحويل عائداتها إلى تلك الأبحاث التى قد تقلل من عدد المصابين فى إسبانيا وعددهم 4000 شخص بهذا المرض الصعب.

وأعلن أونزوي أنه مصاب بمرض الضمور العضلي العام الماضي، والذى كان يعمل مدربًا مساعدًا لنادي برشلونة خلال فترة لويس إنريكي، بين عامي 2014 إلى 2017 قبل رحيل الجهاز الفني بأكمله عن قلعة كامب نو.

من جهته قال بيب جوارديولا ،"فى الوقت الحالي برأيي، بيرناردو سيستمر معنا بالموسم المقبل، هدفنا كنادٍ هو ضمان إستمراره معنا."

ورد بيب جوارديولا على خوان لابورتا مازحا، "سأصل برشلونة مع بيرناردو و10 آخرين يضحك، وذلك ردا على اهتمام البارسا بـ برناردو سيلفا".

وأضاف مدرب السيتي،  أنا جيد جدا فى التكتيكات، ولكن عندما يتعلق الأمر بالانتقالات ليس لدى أدنى فكرة، لا أريد أن يكون لدى لاعبين لا يريدون التواجد معنا، ولا أعرف ماذا سيقول السوق".

وتابع بيب، "برناردو مهم جداً ونريده أن يبقى، كل لاعبى مانشستر سيتي سيتواجدون ضد برشلونة فى المباراة الودية.

وأضاف بيب جوارديولا، أعتقد أن بيرناردو سيستمر معنا، لكننى لا أريد أن يكون لدى لاعبين لا يريدون البقاء ولا أعرف ماذا سيحدث فى السوق لكننا نود بقاءه.

وتابع بيب جوارديولا قائلا، "فى كل مرة آتى فيها إلى الكامب نو يعطوننى أربعة، لكن هذه المرة أتمنى أن يتغير ذلك". 

واختتم بيب قائلا، "تشافي ساعدني كثيرًا على أرض الملعب، برشلونة معه سينمو مرة أخرى ويعود الفريق ما كان عليه، أشعر هنا فى الكامب نو وكأنني في بيتي، سعيد جدا بعودتي،  سنأتي بكل قوتنا للفوز في كامب نو".