مجتمع مدني

الأحد - 10 أبريل 2022 - الساعة 03:24 ص بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / خاص

أشاد قيادات فروع إتحاد الرشاد اليمني بمشاركة الرشاد في الوجه السياسي الجديد ومساهمته الفاعلة في المشهد السياسي اليمني.

جاء ذلك في اللقاء التشاوري لقيادة فروع الرشاد (مأرب - المحويت - ريمة - ذمار -الجوف ) المنعقد في محافظة مأرب مساء اليوم السبت.

وفي اللقاء بارك الحاضرون تشكيل مجلس القيادة الرئاسي بإعتبارة خطوة مهمة للقضاء على مليشيات الحوثي وإخراج اليمن الى بر الأمان.

وثمن اللقاء الدور الكبير لدول مجلس التعاون الخليجي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية وما تبذله من مسانده إقتصادية وسياسية وعسكرية لليمن.

وفي السياق إعتبر المجتمعون أن تحقيق السلام مرهون بتوحيد الصفوف وصدق النوايا وتجاوز الماضي والشراكة الفاعلة وتوحيد القوى العسكرية تحت مضلة الدولة والتوجه جميعاً نحو القضاء على مليشيات الحوثي ومعالجة الإختلالات الكبيرة في الاقتصاد بما يرفع معانات اليمنيين ويعيد للدولة مكانتها وهيبتها

واكد اللقاء أن ما تحقق من وحدة الصف وتضافر الجهود بدعم من الشقيقة المملكة العربية السعودية هو الوسيلة المثلى لإنهاء معاناة اليمنيين وتجاوز هذه المرحلة الصعبة وصولاً الى بناء اليمن الحديث الذي ينشده كل ابنائه وإنهاء الإنقلاب.

حضر القاء الشيخ مبارك النشم مسؤول التواصل بدائرة التنظيم باتحاد الرشاد اليمني وقيادات فروع حزب الرشاد بالمحافظات وجمع غفير من الشباب .