رياضة محلية

الأربعاء - 08 ديسمبر 2021 - الساعة 08:15 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / خاص

بارك معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري، مساء الثلاثاء، فوز منتخبنا الوطني للناشئين على المنتخب الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في الجولة الأولى من بطولة غرب آسيا (المجموعة الثالثة)، التي تستضيفها مدينة الدمام السعودية.
جاء ذلك في اتصال هاتفي اجراه معالي الوزير البكري، مع بعثة المنتخب الوطني للناشئين، عقب تحقيقه الفوز أمام الأردن في استهلالية لقاءاته في بطولة غرب أسيا، وتقديمه أداءً أكثر من رائع.
وقال البكري في حديثه مع اللاعبين والجهازين الفني والإداري، "إن تحقيق الفوز أمام منتخب الأردن القوي، أسعد الشعب اليمني الباحث عن الفرح وسط كومة أحزان كبيرة".
وأضاف، "تابعت المباراة بكل تفاصيلها، وسعدت بالأداء المشرف والقوي الذي قدمتموه طوال شوطي اللقاء، وهي الأفضلية التي تم ترجمتها إلى اهداف جميلة فيما بعد".
وأشار في حديثه مع أعضاء البعثة اليمنية، إلى أن "ملوك سبأ الصغار في الاعمار الكبار في الأداء سيكونون نواة للمنتخبات الوطنية في قادم الأيام، شاكرًا الجميع على أدائهم الأكثر من رائع".
وأشاد البكري، بالتشجيع الكبير والمؤازرة الفاعلة للجالية اليمنية في المنطقة الشرقية مع المنتخب، داعيًا إياهم إلى الحضور وتشجيع المنتخب في مباراته الهامة بعد غدٍ الخميس مع المنتخب البحريني الشقيق، ووعد بمنح مكافأة مالية للمنتخب في حال تمكنهم من الفوز والتأهل إلى الأدوار الإقصائية في المنافسة.