الشباب والرياضة

السبت - 13 نوفمبر 2021 - الساعة 02:33 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / عدن / علاء عياش

افتتحت صباح اليوم على أرضية الصالة الرياضية المغلقة بعدن ، منافسات بطولة الأولمبي ( 2001) لكرة الطائرة لأندية عدن ، وينظمه فرع الإتحاد بعدن في الفترة مابين ( 13-27 نوفمبر ) ، ويأتي ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي بنسخته الثانية ، برعاية ودعم من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي .

وشهدت منافسات البطولة في يومها الأول اقامة مباراتان في نطاق منافسات المجموعة الأولى ، حيث استطاع في المباراة الأولى لاعبو فريق طائرة الشعلة في حسم نتيجة المباراة التي جمعتهم مع فريق الجلاء بثلاثة اشواط دون مقابل ، في لقاء شهد أفضلية لطائرة الفريق الأصفر التي انهت اشواط المباراة لمصلحتها وبواقع ( 25_9 / 25_23 / 25_23 ) ، لينهي الشعلة بفوز أول مستحق ( 3/0) .

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق الشعلة رضوان عبدالحكيم ، وتسلمها من الكابتن لؤي فيصل صبري رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان عدن الرياضي .

قاد المباراة تحكيميا في الساحة محمد صالح الاحمدي ( حكم اول ) ، حسين عبدالله ابراهيم ( حكم ثاني ) ، شيخ البكري وعبدالله حسين ( على الخطوط ) .
حكام الطاولة تنوير حسن اسماعيل ( مسجلا ) توفيق سعيد عثمان ( مساعدا للمسجل ) ، وهاني بدر مسعود ( مراقبا ) .

• وضمن منافسات ذات المجموعة انهى فريق التلال لقائه مع منافسه فريق شمسان بالفوز بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل شوط ، في مباراة شيقة شهدت إثارة وندية وتقارب في المستوى طيلة اشواط المباراة التي ابتسمت في نهاية المطاف لمصلحة ابناء المدرب نبيل نعمان فريق التلال بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد.

تقدم فريق التلال في الشوط الأول ( 19_25 ) ، قبل أن يتدارك شمسان بتسجيل العودة وكسب الشوط الثاني ( 17_25) ، ليعود فريق التلال في حسم نتيجة الشوطين الثالث والرابع بواقع ( 20_25 ) و ( 19_25) ، والفوز بالمباراة ( 3/0) .

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق التلال خالد وليد ، وتسلمها من العقيد عارف اليريمي رئيس نادي التلال الرياضي .

ادار المباراة طاقم تحكيم مكون من حسين ابراهيم ( حكم أول ) ، توفيق سعيد عثمان ( حكم ثاني ) ، وشيخ البكري وعبدالله حسين ( على الخطوط ) .
حكام الطاولة تنوير حسن اسماعيل ( مسجلا ) ومحمد صالح الاحمدي ( مساعدا للمسجل ) وراقبها فنيا هاني بدر مسعود .

وتتواصل عصر غدا ألاحد مباريات الجولة الأولى بإقامة مباراتان في إطار منافسات المجموعة الثانية ، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا الميناء والنصر ، وفي اللقاء الثاني يلتقي المنصورة والروضة .