رياضة عربية وعالمية

الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021 - الساعة 04:01 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / خاص

شاركت بلادنا ممثلة برئيس الاتحاد اليمني للسباحة والألعاب المائية خالد محسن الخليفي، اليوم الاثنين، في اجتماعات مجلس الإدارة والجمعية العمومية للاتحاد العربي للعبة، التي عقدت في أبو ظبي بالتزامن مع فعاليات البطولة العربية للسباحة.

وفي تصريح خاص لموقع وزارة الشباب والرياضة أوضح الأستاذ خالد الخليفي عضو مجلس الإدارة في الاتحاد العربي للسباحة، أن اجتماع المجلس وقف أمام التقارير المالية والفنية للعامين 2020 و 2021 وتم اعتمادها بعد إجازتها من الجهات القانونية في الاتحاد، كما ناقش المجلس حيثيات تأجيل الاستحقاقات الخاصة بالسباحة العربية للعام الماضي وأهمها بطولة العرب للعمومي في الجزائر، والبطولة الفرقية في الكويت، وأقر تأجيل البطولتين إلى العام المقبل 2022 ، بسبب الموجات المتعاقبة لجائحة كورونا.
وقال الخليفي، إن مجلس إدارة الاتحاد اعتمد في اجتماعه اليوم خطة البطولات والأنشطة للعام القادم، وأقر النظام الأساسي للاتحاد العربي للسباحة، بشكله الجديد، وبما يتوافق مع أنظمة الاتحاد الدولي للعبة.
وأضاف، أن مخرجات اجتماع مجلس الإدارة تم رفعها إلى الجمعية العمومية للاتحاد التي عقدت اجتماعها عقب اجتماع مجلس الإدارة وناقشت الملفات المرفوعة إليها والمتمثلة بالنظام الأساسي، والتقارير المالية والفنية للعامين الأخيرين، وخطة الاتحاد للعام القادم، وأقرتها رسميا بعد المصادقة عليها.
وأشار الخليفي، أن اجتماع الجمعية العمومية للسباحة العربية والذي شاركت فيه اليمن بفعالية اختتم بتبادل الهدايا التذكارية وسط مشاعر الألفة والإخاء بين ممثلي الاتحادات المشاركة.

من / حسن عياش