الشباب والرياضة

الإثنين - 25 أكتوبر 2021 - الساعة 02:55 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / خاص

جرى اليوم بسيئون تسليم أندية الدرجة الأولى بالجمهورية والمشاركة بدوري كرة القدم للموسم الرياضي 2021 – 2022م المكرمة المالية المقدمة من معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري.

وخلال اللقاء الذي عقد بمكتب وزارة الشباب والرياضة قام المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت والصحراء رياض بن صلاح الجهوري بتسليم 11 نادي المكرمة المالية المقدرة بـ 22 مليون ريال ، ناقلا لهم تحيات معالي وزير الشباب والرياضة وحرصه الدائم على الوقوف مع الشباب والرياضين في جميع مجالاتهم وتخصصاتهم.

وثمن المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة مساندة قيادة الوزارة ممثلة بالوزير نايف البكري للأندية الرياضية للإسهام في تحسين أداءها وتفعيل أنشطتها لمواكبة احتياجات الشباب المتنوعة في المجال الرياضي ، مؤكدا أن قيادة الوزارة ستسخر كافة الإمكانيات المتاحة لخدمة الشباب لممارسة هواياتهم وتنمية مهاراتهم وقدراتهم لتمكنهم مستقبلا من قيادة البلاد نحو بر الأمان.

بدورها عبرت أندية الدرجة الأولى عن عظيم شكرها وإمتنانها لمعالي وزير الشباب والرياضة لدعمه وجهوده في إعادة تفعيل النشاط الرياضي والشبابي الذي سيعمل على حفظ أوقات الشباب وإكتشاف مواهبهم وابداعاتهم والعمل على صقلها لخوض المنافسات الداخلية والخارجية.

حضر حفل التسليم مدير عام مكتب المالية بوادي حضرموت والصحراء عوض العيجم وعدد من مدراء إدارات مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت والصحراء.