اخبار وتقارير

الإثنين - 03 مايو 2021 - الساعة 11:21 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / خاص

بحث وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ،أمس الأول السبت، مع نظيره السوداني د. آدم يوسف الضي، تفعيل التعاون بين البلدين في المجالين الرياضي والشبابي.

وخلال اتصال مع الوزير السوداني، أكد البكري الحرص على تعزيز التعاون القائم بما يخدم هذه الشريحة وينعكس إيجابا على العلاقات الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين.

وأشار ، إلى أهمية النتائج التي تمخضت عنها الزيارة الأخيرة لوفد وزارة الشباب والرياضة في بلادنا إلى السودان الشقيق والمباحثات التي جرت بين الطرفين، وخلصت إلى تفعيل الشراكة في عدد من الجوانب.

وتبادل الوزير البكري مع نظيره السوداني التهاني والتبريكات بدخول العشر الأواخر من شهر رمضان الفضيل ، والتمنيات بأن تكون هذه المناسبة محطة سلام وأمان وخير على الشعبين الشقيقين وعلى كافة الشعوب العربية والإسلامية .

من جانبه، عبر الوزير السوداني عن تقديره للاهتمام الذي يبديه معالي الوزير نايف البكري وسعيه المتواصل لتفعيل التعاون بين البلدين على كافة الأصعدة .

ونوه ، بتلاقي الرؤى فيما يتعلق بتطوير العلاقة مع وزارة الشباب والرياضة في بلادنا .

وكان وكيل وزارة الشباب والرياضة د. منير لمع، قد قام خلال الأيام القليلة الماضية بزيارة إلى الخرطوم ، أجرى خلالها مباحثات مع الوزير السوداني آدم الضي، تناولت آفاق التعاون بين البلدين .