اخبار وتقارير

الإثنين - 19 أبريل 2021 - الساعة 10:05 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / خاص

أعلن وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري ، اليوم ، انتهاء الأعمال في مشروع تركيب الإنارة لملعب الشهيد الحبيشي بمدينة كريتر في العاصمة المؤقتة عدن ، والتي تمثل المرحلة الأخيرة من مراحل إعادة التأهيل للملعب.

جاء ذلك في تصريح له نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) وتنشره صحيفة ١٧ يوليو الإخبارية ، وفيما يلي نصه :

ونحن نستظل بليالي الشهر الفضيل يطيب لي أن أهنئ جميع الرياضيين في العاصمة عدن ، وفي عموم محافظات الوطن ، بمناسبة انتهاء الأعمال في مشروع تركيب الإنارة لملعب الشهيد الحبيشي، والتي تمثل المرحلة الأخيرة من مراحل إعادة التأهيل للملعب، ليغدو الحلم (حقيقة) والوعد الذي قطعناه على انفسنا (شاهدًا عيانًا).
أمس الأحد وبفضل من الله ، ثم الجهود التي بذلت من قبل مهندسي الوزارة ، والجهة المنفذة لأعمال مشروع إنارة ملعب الشهيد الحبيشي بكلفة إضافية بلغت 103 ملايين ريال ، أكتملت شواهد الانجاز في الملعب ، بعد أن شهد شهر نوفمبر من العام الماضي افتتاح المرحلة الأولى الأساسية من مشروع تأهيله.
هذا الإنجاز الجديد الذي يضاف إلى جملة ما تحقق لنا في قطاع الشباب والرياضة ، في ظل الدعم اللامحدود من قبل القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي . وبتوجيهات رئيس الحكومة د.معين عبدالملك.
لا شك أن اكتمال انجاز مشروع تأهيل الإنارة وتجديدها لأقدم ملاعب الجزيرة العربية والخليج ، في وقته المحدد يمثل وفاء للعهد الذي قطعناه على أنفسنا في وزارة الشباب والرياضة ، كما أن تأهيل الملعب يمثل امتدادا للعديد من مشاريع البنية التحتية التي نفذت أو التي مازالت في طور التنفيذ ، والتي نتعهد بمواصلة العمل فيها في سبيل النهوض بواقعنا الرياضي والمساهمة في تطويره والارتقاء به .
وأمام هذا المنجز الجميل لا بد من توجيه الشكر لكل الجهود التي بذلت في سبيل انجاز هذا العمل ومشروع تأهيل الملعب بشكل عام ، ونهيب بالجميع الحفاظ عليه باعتباره ملكا للرياضيين والشباب وكل أبناء الوطن دون استثناء ، ونجدد التهنئة بعودة الابتسامة والإشراق إلى أحد المنارات الشامخة في ثغر اليمن الباسم