مجتمع مدني

الجمعة - 16 أبريل 2021 - الساعة 02:38 ص بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / خاص

..
بعث حكام محافظة عدن لكرة القدم برقية عزاء ومواساة للفقيد الحكم الدولي الاسبق حسن مسرج الذي وافته المنية صباح يوم امس الخميس الثالث من رمضان، 15 ابريل 2021 م..
وفي برقيتهم التي بعثوها إلى كل رفاق الفقيد واهله و محبيه ، قالوا فيها  عرف الفقيد بواحد من الرياضيين الذين أبلوا بلاء حسنا في الحركة الرياضية العدنية كلاعب وحكم دولي تميز بإدارة المباريات بحنكة وإقتدار وهدوء ولا يلتفت الى أعصاب مقاعد المتفرجين وخاصة في دربي عدن قبل الوحدة بين التلال والوحدة والمباريات الساخنة بين شطري اليمن.
خدم الأخ حسن مسرج الرياضة من مواقع مختلفة.. لكن اشهرها كان في مجال تحكيم كرة القدم.. بدأ فيها من ادنى درجة الى ان نال شارة التحكيم الدولية.. وكان حكما دوليا يشار اليه بالبنان محليا  واختير كحكم في مسابقات عربية وآسيوية نظرا لكفاءته التي كان يتميز بها..
وعبرو عن خالص التعازي والمواساة بهذا المصاب الجلل إلى كافة أقارب وذوي الفقيد سائلين الله تعالى بأن يعصم قلوبهم وأن لا يريهم أي مكروه ، مبتهلين إلى المولى عزّ وجل بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان انّ لله وانّ إليه راجعون .
المعزون :
لجنة حكام كرة القدم بعدن
عنهم / د. وسيم عبدالمنان مهدي
رئيس اللجنة