مجتمع مدني

الأربعاء - 21 سبتمبر 2022 - الساعة 08:48 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / وضاح الشليلي

ناقش اجتماع اليوم في مقر موسسة تمدين شباب بالعاصمة عدن ضم وكيل محافظة الضالع لشئون المنظمات "اكرم قاسم مقبل" تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية في محافظة الضالع .

وتضمن اللقاء مناقشة تدخلات المؤسسة في عدد من القطاعات الخدمية والانسانية ، ضمن برنامج تعزيز الشراكه بين السلطات المحلية بالمحافظة ومؤسسة تمدين بهدف تحسين سبل العيش .

وخلال اللقاء استعرض مدير عام مؤسسة تمدين الاستاذ "نشوان القباطي" البرامج التنموية التي تنفذها المؤسسه بالتنسق مع السلطات المحلية في عدد من المحافظات ، ضمن مشاريع التمكين الاقتصادي التي تستهدف تنمية الموارد البشريه.

وأكد "القباطي "الى اهمية تنفيذ تدخلات عاجله تستهدف محافظة الضالع باعتبار المحافظة تفتقر لأبسط المقومات الخدمية وخاصة في الجوانب الخدمية ،مشيرا الى ضرورة رفع دراسه من قبل الجهات المعنيه في المحافظة تحدد احتياج المحافظة للمشاريع العامه والخدمية.

من جانبه رحب وكيل المحافظة "مقبل" بالدور الكبير لمؤسسة تمدين شباب ،لما تقوم به من جهود ملموسه ق سبيل التنمية المسندامة، مثمنا الدور البارز والفاعل الذي تقوم به المؤسسىة في تقديم الدعم لتنفيذ المشاريع الخدمية والانسانية ، باعتبار المحافظة تفتقر لأبسط المقومات الخدمية في كثير من الجوانب .

حضر الاجتماع عضو لجنة الاغاثة بمديرية الضالع المهندس صابر احمد