اخبار محلية

الخميس - 11 أغسطس 2022 - الساعة 03:07 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / خاص

نعى المجلس الأعلى للحراك الثوري في بيان صادر عنه اليوم الخميس استشهاد المناضل همام هادي بن لكسر عضو رئاسة المجلس الأعلى للحراك الثوري رئيس الدائرة الإعلامية .
وجاء في بيان النعي ما يلي :
ببالغ الحزن والاسى تنعي رئاسة المجلس الأعلى للحراك الثوري استشهاد عضو رئاسة المجلس الأعلى للحراك الثوري رئيس الدائرة الإعلامية بأمانة السر المناضل همام هادي بن لكسر الذي استشهد صبيحة اليوم الخميس في منطقة الشعيب بمديرية الروضة محافظة شبوه في حادث غادر لم تتحدد معالمه حتى اللحظة .
ان استشهاد القيادي البارز في الحراك الجنوبي منذ انطلاقته همام بن لكسر واحد القيادات الكبيرة بالمجلس الثوري يعد خسارة فادحة ومصابا جللا اصاب مجلسنا وجماهير شعبنا في الجنوب التواقين الى الحرية والاستقلال .
لقد عرف همام منذ انطلاقة الحراك الجنوبي بالالتزام الوطني لأهداف شعب الجنوب والتضحية بالمال والنفس من أجل الحرية ويعد قائدا بارزا في المجلس الثوري وقضى حياته دفاعاً عن القيم النبيلة التي اقتنع بها وبذل كل غال ونفيس من اجل سموها وتحقيقها على صعيد الواقع وتقبل في سبيل ذلك الكثير من الويلات والمتاعب.
ان المجلس الثوري يدعو كافة الأجهزة المعنية في محافظة شبوه بالكشف سريعا عن الجناة والأهداف التي دفعت بهم لارتكاب هذه الجريمة الشنعاء وتقديمهم للعدالة لينالوا العقاب الشرعي .
وبهذا المصاب الجلل يتقدم المجلس الثوري إلى أسرة الشهيد وشعب الجنوب قاطبة بالتعازي سائلين المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة وينزله منزل الشهداء الأبرار.
انا لله وانا اليه راجعون.