اخبار وتقارير

الأربعاء - 03 أغسطس 2022 - الساعة 09:19 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / خاص

وجه أفراد اللواء الثاني عمالقة اليمن الجديدة مناشدة إلى قيادة التحالف العربي في اليمن بالتراجع عن القرار التي اتخذتها مؤخراً بحل اللواء بالكامل بحسب ما أعلنه المكتب الإعلامي لألوية عمالقة اليمن .

وشدد أفراد الواء الثاني في مناشدتهم على ضرورة تجنيب الأفراد أي خلافات أو إشكاليات ليس لهم أي علاقة بها أو حتى معرفتهم بها.

وعبروا عن أسفهم الشديد من اتخاذ هذا القرار غير العادل في الوقت الذي يحشد الحوثي مليشياته واستعراضها تمهيداً لشن حرباً واسعاً ضد اليمن واليمنيين وتهديد وأمن واستقرار المنطقة برمتها ضارباً بالهدنة الأممية عرض الحائط من خلال الخروقات التي يرتكبها بشكل يومي .

وأوضحوا أنهم استكملوا إجراءات التسجيل في اللواء الثاني كغيرهم من أفراد الالوية الأخرى عقب إعلان التسجيل في هذه الألوية إلا أنهم تفاجأوا بعد أشهر بقرار حل اللواء دون أن يكون لهم أي علاقة بالخلافات التي حدثت مع قيادة اللواء أو حتى معرفة أسبابها حتى الآن..مشيرين إلى أنهم أفراد جدد لم يكن لهم أي صلة بألوية أخرى سوى في الساحل الغربي أو غيره من الألوية التابعة للتحالف .

وطالبوا التحالف باتخاذ الإجراءات المناسبة لاحتوائهم وضمهم مع أفراد الألوية الأخرى ليخوضوا جنباً إلى جنب معارك الانتصار للمشروع العربي والقضاء على مليشيا الحوثي المدعومة من إيران واستعادة مؤسسات الدولة .

وأكدوا استعدادهم للذود عن حياض الوطن والدفاع عنه وعن الدين والعرض وحماية الشعب من التهديدات التي تشكلها مليشيا الحوثي .

وعبروا عن تقديرهم للتحالف العربي وجهوده في بلادنا ودعمه للجيش والأمن في معركة استعادة الجمهورية والقضاء على الانقلاب الحوثي.