مجتمع مدني

الثلاثاء - 01 فبراير 2022 - الساعة 06:29 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / خاص

كرم رئيس مؤسسة إبذار التنموية الثقافية صباح اليوم الثلاثاء أ . فارس محمد هرهره وكيل أول محافظة عدن الأستاذ محمد نصر الشاذلي.

وفي بداية اللقاء رحب الأستاذ محمد نصر الشاذلي بالأخ فارس هرهره رئيس مؤسسة إبذار ثم استهل اللقاء بالشكر والثناء على كل ماتقدمه المؤسسة لعدن الحبيبه .


وأشاد الشاذلي بدور الشباب في عدن وكيفية الاستفادة من هذه المؤسسات في تنمية قدرات الشباب موجهاً شكره وتقديره لمؤسسة ابذار لما تقوم به من أنشطة تنموية وثقافية منذ تأسيسها في عام 2016 وكذا فعاليات تخدم الشباب وتنمي مهاراتهم ونقل العادات والتقاليد والحفاظ على الموروث الشعبي من خلال المهرجان الدولي والحفل الجماعي التوديعي الخريجين الجامعات بمحافظة عدن ... إلخ الذي تقيمهم مؤسسة إبذار في كل عام.

من جانبه أشاد الأستاذ فارس هرهره بدور الاستاذ محمد نصر الشاذلي وما يقدمه من إهتمام كبير للمؤسسة لكافة مشاريعها منذ تأسيسها في مختلف المجالات والأنشطة التي تعمل على تعزيز التعاون بين الشباب وتفعيل دورهم في المجتمع .


وفي اللقاء الذي جمع الأستاذ محمد نصر الشاذلي والاستاذ فارس هرهره تم مناقشة العديد من الأعمال التي تقوم المؤسسة بترتيبها لعام 2022 بالشراكة والتعاون مع السلطة المحلية وحيث أستعرض اللقاء العديد من المشاريع للمؤسسة الذي ستقوم المؤسسة بتنفيذها.

وفي ختام اللقاء كرم الأستاذ فارس هرهره الأستاذ محمد نصر الشاذلي وكيل اول محافظة عدن بدرع الوفاء والشكر لما يقدمه الأستاذ محمد نصر الشاذلي من التسهيلات اللازمة لمشاريع المؤسسة وللشباب بشكل عام.