اخبار محلية

السبت - 20 نوفمبر 2021 - الساعة 07:31 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / عدن / علاء عياش

التقى خالد الخليفي وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة صباح اليوم السبت بعثة منتخبنا الوطني لألعاب القوى قبيل المغادرة للمشاركة في البطولة العربية لناشئو العاب القوى في دولة تونس والتي تقام بمشاركة لاعبو المنتخبات العربية .

وأكد الخليفي أثناء لقائه بإداري المنتخب الاستاذ مجاهد الصراحة والمدرب سمير الرفاعي وبحضور مدير عام الاتحادات والأندية بالوزارة فرحان المنتصر ، بعثة المنتخب على تقديم نتائج مشرفة للوطن من خلال تمثيلهم لليمن في منافسات البطولة والعمل تهيئة المناخ المناسب للاعبين المشاركين في المهرجان ، لما من شأنه تقديم مشاركة جيدة تليق بسمعة ومكانة لعبة القوى بالوطن.

واشار الخليفي إلى أن وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير نائف البكري تولي اهتمام خاص وحريصة على مشاركة البعثات الرياضية والمشاركة في البطولات الخارجية وذلك من أجل الاستفادة والمساهمة في تطور الألعاب الرياضية . محثا بعثة منتخبنا التي تشارك في البطولة بدعم من صندوق رعاية النشء والشباب بالوزارة ، الى بدل جهود مضاعفة وتسجيل حضور مشرف كما جرت العادة في مشاركات ألعاب القوى اليمنية .

وبدوره ثمن اداري الاستاذ مجاهد الصراحة دعم وزارة الشباب والرياضة وحرصها على مشاركة المنتخب في البطولة وذلك من خلال تسهيله الكثير من الصعوبات .. مؤكدا جاهزية المنتخب للمشاركة وتسجيل الحضور المشرف .

وتشارك بعثة منتخبنا الوطني لألعاب القوى في منافسات البطولة العربية لمنتخبات العاب في فئة الناشئين بتونس في فعاليات ( ٢٠٠٠ متر موانع ، ١٥٠٠ و ٨٠٠ متر ) ببعثة مكونة من مجاهد الصراحة ( اداري المنتخب ) ، و وسمير الرفاعي ( مدرب المنتخب ) ومعتصم الراعي وسمير محمد الرفاعي ( لاعبان ).