أحمد الميسري..القيادي العسكري والسياسي #اليـمني الذي تخشاه ابو ظبي ( شاهد فيديو لأبرز إنجازاته )

المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تطلق إنفوجرافيك بمناسبة اليوم العالمي للتوعية بسرطان الدم

برعاية العميد الركن ناصر عبد ربه منصور هادي..الأحد القادم موعدا لانطلاق بطولة #عـدن الأولى للفرق الشعبية



اخبار وتقارير

السبت - 30 نوفمبر 2019 - الساعة 09:04 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / خاص

وجه محافظ شبوة محمد صالح بن عديو الان باقالة ثلاثة من مدراء العموم بالمحافظة ومديرية الروضة وإحالتهم على وجه السرعة لتحقيق .

وعلمت صحيفة ١٧ يوليو الإخبارية أن الاجهزة الامنية المختصة قد القت القبض على اثنين منهم الليلة وايداعهم السجن وتجري متابعة المتهم الثالث منهم .

و قضت توجيهات المحافظ باقالة كلا من مدير عام الهيئة العامة للبيئة نائف مسعد ومدير عام مديرية الروضة حامد حوشب ومدير الهيئة العامة للمساحة والأراضي والعقارات بالروضة أحمد بن موسى بعد ثبوت تورطهم في عرقلة واحد من المشروعات الاستثمارية الهامة للقطاع الخاص بالمحافظة في مجال الزيوت .
ونسبت مذكرة الاقالة تهمة أخرى لمدير عام إدارة البيئة وتحميله مباشرة تهمة ضياع فرصة اقامة مشروع مماثل في مجال صناعة المناديل الورقية بالمحافظة .
وحذرت المذكرة كافة مدراء الوحدات الادارية بالمحافظة من مثل هذه الممارسات التي تعد من جرائم محاربة الاقتصاد الوطني وتقضي بانزال اقصى العقوبات على من يثبت تورطهم فيها .
الى ذلك رحب محافظ شبوة محمد بن عديو بمختلف أنواع الاستثمارات المحلية والوطنية والدولية بالمحافظة .
وأكد خلال استقباله المستمر اكرم بن خليل حرص قيادة المحافظة على رعاية الاستثمارات الاقتصادية وتنميتها ، منوها بالتوجهات الجادة نحو إيجاد بنية تحتية و أساسية للاستثمارات بالمحافظة وخلق بيئة محلية جاذبة لها .
وثمن المحافظ عاليا اختيار المستثمر بن خليل مسقط رأسه لإقامة أول مشروعاته الاستثمارية في مسقط رأسه محافظة شبوة ، مبدئيا استعداده الشخصي بمتابعة إقامة المشروع والوقوف إلى جانبه حتى يكتب له النجاح .
من جانبه عبر المستثمر اكرم بن خليل عن سعادته باللقاء المحافظ ، منوها باهتمامه وحرصه على تذليل كافة العراقيل التي تواجه إقامة المشروع المتمثل في مصنع لصناعة الزيوت ، موضحا الخصائص الاقتصادية والصناعية للمشروع الذي تبلغ قيمته حوالي ثمانية مليون ريال سعودي .