مجتمع مدني

الثلاثاء - 07 مايو 2024 - الساعة 09:06 ص بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة 17يوايو/ خاص

اشاد المهندس/ نعمان شاهر رئيس الاتحاد اليمني للجودو بادارة مجمع الامل السياحي بقيادة رئيس مجلس الادارة الاخ/ ناصر صالح الصويدر ..
وقال رئيس الاتحاد العام للجودو بانه يشعر بسعادة كبيرة بتواجد المشاركين في الدورة التدريبية الدولية للجودو في فندق الامل السياحي وبحسن تعامل كل الموظفين مع المشاركين في الدورة..
وعبر الكابتن/ نعمان شاهر عن سعادته وشكرة لادارة مجمع الامل بقيادة رئيس مجلس الادارة الاخ/ ناصر الصويدر والذين يوفرون كل ما يحتاجه المشاركون من خدمات رائعة على مدار الساعة وتوفير الراحة سواء لسكنهم او في تجهيز قاعات المحاضرات والتدريب دون ان يكلفونا فوق طاقتنا الامر الذي اثلج صدورنا واراح مشاركينا في الدورة وسنظل شاكرين لهم على حسن تعاملهم وضيافتهم ولو قُدر لنا مرة اخرى فلن نتردد لحضة واحدة في الذهاب الى فندق الامل بالشيخ عثمان مادمنا شوفنا خدماتهم الجيدة وما دام فيه رجل اسمه الاستاذ/ناصر صالح الصويدر والذي جعل من فندق الامل أنموذج رائع في العاصمة/ عدن.

وختم الاستاذ/ نعمان شاهر حديثه بتكرير الشكر والتقدير للاستاذ/ ناصر صالح الصويدر وكل العاملين في المجمع وقال:-
حقيقة احرجونا بروعة ضيافتهم وقدموا كل شىء لانجاح الدورة التدريبية الدولية مثل صالة المحاضرات النظرية المتكاملة و صالة كبيرة للتطبيق العملي و عدم انقطاع الكهرباء والامور رائعة هنا اكثر مما نتوقع..
وربنا يوفقهم لمزيد من النجاحات ونرى كل فنادقنا مثل فندق الامل السياحي
.
محمد احمد النعماني