رياضة محلية

الخميس - 12 سبتمبر 2019 - الساعة 01:08 ص بتوقيت اليمن ،،،

عدن / صحيفة 17 يوليو الإخبارية

أُختتمت عصر اليوم في نادي الميناءبمديريةالتواهي بالعاصمة عدن دورة مفاهيم وقواعد اللغة العربية،والتي نظمها فرع اتحاد الإعلام الرياضي بعدن،بمشاركة عدد من الإعلاميين الرياضيين والتي استمرت خلال الفترة 8-11 سبتمبر 2019م.

وصرّح المُدرب د.جميل طربوش رئيس الاتحاد الإعلام الرياضي بكلمة بإن(هذه الدورة جاءت بمشاركة فاعلة وإيجابية من قِبل أعضاء فرع الاتحاد بعدن، الذين التزموا بالحضور) .. مُثمناً جهود إدارة نادي الميناء التي أسهمت في إنجاح هذه الدورة).،

وتمنّى الدكتور طربوش من الزملاء،الاستفادة من هذه الدورة بشكل ايجابي،ليعكسوا ذلك على الساحة الإعلامية الصحفية .

مُوضحاً بأنه(تمّ تعريف جميع المشاركين الحاضرين على قواعد الإملاء النحوية، وعلى أبرز ما يقع فيه الكثير من الزملاء الإعلاميين أثناء كتابةالأخبار والمقالات في الصحافةالرياضية، للبدء في فتح صفحة جديدة مع الكتابة الصحيحة،الخالية من الأخطاء الإملائية والنحوية).

من جهته صرّح الأستاذ/مشتاق عبد الرزاق، رئيس اتحاد الإعلام الرياضي بعدن بأن هناك فعاليات ونشاطات سوف يتم الإعلان عنها،وتدشينها خلال الأسابيع القادمة وذلك من أجل تفعيل وتنشيط عمل الاتحاد، وبهدف توسيع مَدارك أعضاء الاتحاد، الذين تجاوز عددهم إلى أكثر من 55،بينهم زملاء المخضرمون، وشباب موهوبون).

وأضاف بأن(هناك شباب وزملاء وزميلات تسبقهم علامات الحماس والإصرار، شاركوا بحماس منقطع النظير في هذه الدورة)..مشيراً إلى أن( الأشهر القادمة ستشهد زخماً إعلامياً ونشاطاً كبيراً، تزامناًمع فعاليات رياضية عديدة تشهدها مدينة عدن، ذات التاريخ والعراقة، والسباقة في كل المجالات).

كما أشاد الزميل خالد هيثم الأمين العام، بدور ونشاط الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي في تسهيل مهام وأعمال فرع الاتحاد بعدن..مقدماً شكره إلى الدكتور/ جميل طربوش،الذي بذل جهوداً كبيرة،رغم شحة الإمكانيات، ولعب دوراً لا يستهان به، لإنجاح الدورة.

الزملاء المشاركون في الدورة، هم الآخرون وجّهوا كلمة شكر وتحية عرفان، للدكتور جميل طربوش، رئيس الاتحاد العام للإعلام الرياضي،وللأستاذ مشتاق عبد الرزاق،رئيس اتحاد فرع عدن، على الجهود التي بذلاها سوياً، لما من شأنه إنجاح دورة قواعد اللغةالعربية.

حضر مراسيم اختتام الدورة الزميل/خالد هيثم،أمين عام اتحاد عدن،والزميل/ محمد فتحي،المسؤول المالي والإداري، والشخصية الرياضية المعروفة، الأستاذ/علي مرشد عقلان.

وفي الختام تم توزيع الشهادات التقديرية على جميع المشاركين وسط أجواء سادتها روح المحبة والتعاون والإخاء.