الشباب والرياضة

الجمعة - 23 فبراير 2024 - الساعة 10:26 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة ١٧ يوليو / خاص

التقى المدير العام لمكتب الشباب والرياضة في وادي حضرموت رياض بن صلاح الجهوري، وبحضور عميد كلية التربية البدنية والرياضية – جامعة سيئون، الدكتور عبدالله أحمد العيدروس، ثلاثي مرتبة الشرف من خريجي الدفعة الأولى في كلية التربية البدنية والرياضية، عمار ياسر بن وثاب وداؤود حسن بن مهري و عبدالله رمضان مسلم.
ورحب المدير العام بالجميع، ناقلا لهم تحيات وتهانئ وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري، مؤكدا إهتمام الوزارة والمكتب بتكريم المبدعين من الشباب في مختلف المجالات الإبداعية، مطالبا إياهم بمواصلة اكتساب المعارف العلمية والتطوير الذاتي لقدراتهم.
مشيرا الى العلاقة التي تربط الوزارة والمكتب بجامعة سيئون وكلية التربية على وجه الخصوص وطيدة، والمتمثلة في توفير المنشآت لتسيير عمل الكلية سوى في بيت الشباب أو القاعات الدراسية في ستاد سيئون الأولمبي، لما فيه خدمة الشباب والرياضيين وطلاب العلم.
معلنا في ختام اللقاء عن جائزة تشجيعية لهم برحلة عمرة، تكريما لإنجازهم العلمي المتمثل في التخرج بمرتبة الشرف.
وقدم عميد كلية التربية البدنية والرياضية د/ عبدالله العيدروس الشكر والتقدير إلى وزير الشباب والرياضة والمكتب في الوادي على هذا الإهتمام بالمبرزين من الطلاب، والذي سيكون دافعا لهم ولزملائهم في جانب العطاء العلمي والتأهيل، وكذا الوقوف مع الجامعة والكلية منذ التأسيس لإستمرار أداء رسالتها من خلال فتح بيت الشباب وستاد سيئون الأولمبي لإحتضان انشطتها العلمية المختلفة.
من جانبهم قدم المكرمين شكرهم الجزيل للمدير العام لمكتب الشباب والرياضة، لهذه المكرمة سائلين المولى تعالى أن تكون في ميزان حسناته مؤكدين أن هذه المكرمة ستكون حافزا لهم لبذل الجهد، من زيادة مداركهم العلمية من خلال التأهيل المتقدم مستقبلا.