اخبار محلية

الإثنين - 11 يناير 2021 - الساعة 08:02 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن / صحيفة 17يوليو الإخبارية

نفد العديد من أفراد حراسة المنطقة الحرة بعدن وأبناء مديرية المنصورة والمقاومة الجنوبية وقفة احتجاجية صباح اليوم الأثنين أمام المحكمة الإبتدائية بمديرية صيرة بالعاصمة المؤقتة عدن للمطالبة بسرعان الفصل في قضية شهيد الواجب مصعب صقر اللحجي ، الذي تم اغتياله مغدوراً وهو يقوم بعمل واجبه كرجل أمني في المنطقة الحرة من العام الماضي ، بعد أن تم القبض على القتله من قبل رجال أمن المنطقة الحرة وفر بقية العصابة ، والذي تم احالتهم إلى النيابة العامة والقضاء .

وفي الجلسة الأولى التي عقدت في تاريخ 28 ديسمبر طالب فيها أسرة الشهيد بتنفيد العدالة بحق القتلة والإسراع في الفصل بقضية أبنهم الشهيد ، وفي الجلسة الثانية التي عقدت صباح اليوم الإثنين بمحكمة صيرة الإبتدائية تم تأجيلها لأسباب أخرى على أن تقام الجلسة يوم الأربعاء تاريخ 13 يناير .

وفي الوقفة الاحتجاجية الحاشدة التي نفذت صباح اليوم الإثنين أمام مبنى المحكمة قام أبناء مديرية المنصورة ورجال أمن المنطقة برفع لافتات تطالب بالعدالة وسرعة القصاص من قتلة الشهيد اللحجي.

وهذا يعتبر الشهيد البطل مصعب  اللحجي من أبناء عدن مديرية المنصورة ، و أحد  أفراد المقاوم الجنوبية ، ومن جرحى حرب 2015 ، الذي أصيب بلغم أرضي ، و أحد أفراد أمن المنطقة الحرة بمحافظة عدن .