اخبار محلية

الثلاثاء - 08 ديسمبر 2020 - الساعة 08:05 م بتوقيت اليمن ،،،

متابعات

أقامت كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات - جامعة عدن صباح اليوم الثلاثاء الموافق الثامن من ديسمبر لعام 2020 وقفة احتجاجية مناهضة لجريمة اغتيال الدكتور خالد الحميدي عميد كلية التربية / الضالع .

واستنكر المشاركون هذه الجريمة مؤكدين أنها عملية المقصود منها اغتيال العلم وليس شخصية الدكتور الفقيد في محاولة منهم لطمس هوية المجتمع وتجهيله امتدادا لمسلسل اغتيال الكوادر في كل القطاعات

وأكد المشاركون شجبهم وإدانتهم بشدة لهذه الجريمة النكراء والفعل المشين الذي استهدف أحد أبرز الأكاديميين في الجامعة مشيدين بالدور الذي كان يلعبه الفقيد الراحل وسط الساحة الأكاديمية.

وعلق المشاركون في الوقفة الشارات السوداء المعبرة عن الحزن الذي يكتسيهم واللافتات المعبرة عن استنكارهم لهذا العمل الإرهابي الأرعن الذي يهدف منفذوه إلى كبح جماح كل ما هو جميل ويصب في مصلحة الوطن.

وقد ناشد المشاركون في الوقفة الجهات المختصة بسرعة متابعة القضية وضرورة كشف الجناة وتقديمهم للعدالة كون القضية قضية رأي عام وتمس كل أفراد المجتمع.

حضر الورشة عميد الكلية ونوابه ورؤساء الأقسام العلمية وجمع غفير من أعضاء الهيئة التعليمية الأساسية والمساعدة وكذا بعض الطلاب الذين أحبوا الحضور والمشاركة في هذه الوقفة وفاء وعرفانا للجامعة وكودارها.