مجتمع مدني

الأحد - 20 سبتمبر 2020 - الساعة 10:46 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن /صحيفة 17يوليو الإخبارية - عماد ياسر

التقي وفد من مؤسسة البرنس للتوعية والتنمية الإنسانية، محافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس في مكتبه بديوان عام محافظة عدن.

وفي الإجتماع قدم الأستاذ مساعد الحريري رئيس المؤسسة البرنس تقريراً مفصلاً عن عمل المؤسسة والأنشطة التى تقوم بها المؤسسة في الجانب التوعوي والتنموي والإنساني داخل محافظة عدن وخارجها، ومناقشا عدة قضايا في الجوانب المختلفه التى تعاني منها المحافظة وموكدا على دور منظمات المجتمع المدني في العمل بكل تفاني وإخلاص إلى جانب المحافظ في تحقيق التنمية.

من جانبه عبر المحافظ لملس عن سعادته بحماس الشباب وطموحهم العالي في مساندة مجتمعهم والوقوف إلى جانب وطنهم، مطالباً وفد المؤسسة بتقديم خطه وآلية عمل يتم دراستها من قبل مكتب المحافظ فيما يخص المشاريع التى تقدم بها الوفد وابدء إستعداده بتقديم الدعم الكامل للمؤسسة مشدداً على أهمية دور التوعية في محاربة ظواهر الإنحراف السلوكي والمظاهر المسلحه ومحاربة إنتشار المخدرات،
كذلك تكثيف التوعية الصحية والقيام بحملات النظافة وجعل مدينة عدن ذات جمال بما يليق بها كون عدن الآن ليست عدن الذي نحلم بها.

واعرب وفد مؤسسة البرنس عن إستعدادهم لتوفير فرقة توعية ميدانية لأجل مساندة وخدمة المجتمع وتقليل حجم الإضرار والنفقات الهائلة التى تحتاجها مدينة عدن في ترميم بنيتها التحتية والعمل إلى جانب المحافظ.

حضر الإجتماع الوكيل غسان الزامكي والأستاذ مهدي والأستاذ وهيب ومن جانب المؤسسة فضيلة العلامه القاضي محمد السناني والأستاذة آسيا زغمه مديرية المساريع والتخطيط والأستاذ منصور سلام نائب رئيس المجلس الإستشاري والأستاذة ثروة سكرتيرية المؤسسة والأستاذة الإعلامية وئام نبيل والأستاذ فخري الحريري مديرالعلاقات العامة والأستاذ عبدالوهاب.