الشباب والرياضة

الأحد - 12 يوليه 2020 - الساعة 09:51 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة 17يوليو الإخبارية

في مساعيه الحريصة بروحها الإنسانية وقيمة مضامينها المجتمعية المهمة، واصل وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري , اهتماماته بالشخصيات الرياضية التي قدمت سنوات عمرها في مشاوير ذات صلة بتاريخ الرياضة ..

ووجه بزيارة الشخصية الرياضية والوطنية احمد يوسف النهاري احد رجالات نادي شمسان الرياضي في سنوات عز الرياضة وجمالياتها احد مؤسسي نادي شباب الجزيرة واول رئيس له الذي يرتدي اليوم الوان حقول البرتقال في المعلا ” نادي شمسان العريق.

الزيارة كالعادة أنبرى لها روح العطاء الجميل ومحتوى قيمة المواعيد ” الوكيل المساعد لقطاع الرياضة الأستاذ خالد خليفي .. ورافقه فيها النجم الشمساني السابق عدنان قلعة وامين عام فرع اتحاد الإعلام لرياضي بعدن خالد هيثم.

الزيارة بواقعها وتفاصيلها جاءت محملة بالأهداف ولوضع رسالة اخرى ذات عمق مهم باهتمام معالي الوزير بكل المنظومة الرياضية واجيالها المتعاقبة , خصوصا تلك التي أرست معلم واسس تاريخ عريق يسير عليه اليوم الجيل الجديد بامنيات العودة بذلك الزمن الى سابق عهده .. حيث كان للحديث الذي دار بين الوزير والنهاري عبر الاتصال المرئي .. كثير من المزايا ذات الصلة بمهمات العمل المسؤول الذي ينظر الى المرجعيات بروح خاص تضع افرازاتها في ممرات الاهتمام بالقيم وبمن قدم وضحى واعطى.

حيث اكد ذلك معالي الوزير في حديثه للنهاري .. بالقول انتم جيل الذهب ورونق المشاوير وحديث السنوات الذي مازال مسموع حتى اليوم , وتتغنى به الأجيال التي عرفتكم والتي قراءت تاريخكم ، لهذا نحن اليوم في منزلكم عبر المختصون في وزارة الشباب.. وثق أننا برفقة كل الشخصيات التي ساهمت في ارساء معالم والوان رياضة جميلة نقف اليوم على تسيير قرارها من سكة تشريف.

بدوره قال النهاري في حديثه معالي الوزير ترفعون الرأس بما تقدموه في محطات الذهاب إلى الناس حقيقة مفرحة بكل الوان جمال الاخلاق لم نعتاد هذه المواقف في كل السنوات التي مرت أنتم عطاء مسؤول وروح مجتمعية تحت سقف المسؤولية.
ربنا يوفقكم ويسدد خطاكم .. ونسأل الله أن تبقى في رحاب الشباب عبر موقع القرار في هذه الوزارة التي أصبحت حريصة على التعاطي مع كثير من المعظلات وأوضاع الرياضيين في عهدكم.