مجتمع مدني

الجمعة - 10 يوليه 2020 - الساعة 12:01 ص بتوقيت اليمن ،،،

عدن / صحيفة 17يوليو الإخبارية

في مبادرة تقدم بها الصحفي هشام الحاج أحد أهم وأبرز الصحفيين في العاصمة عدن، وذلك بإطلاقه حملة مجتمعية جاءت تحت شعار صحفي مراقب والذي بدء بها كباكورة نشاطه تكريم عدد من المنظمات والمؤسسات والمبادرات الشبابية والمجتمعية ورجال الأعمال وكل ممن كان لهم دوربمواجهة كارثة المنخفض الجوي في العاصمة عدن .



وبإعتبارها أحد أهم المنظمات وأبرزها نشاطاً في العاصمة عدن في هذه الكارثة الذي ضربت عدن أبريل المنصرم مسببةً سيولاً جارفة عبثت بجمال بمدينة عدن ملحقةً الضرر بالمباني والمواطنين في مختلف مديرياتها .



حيث كرمت حملة #صحفي مراقب منظمة تجديد للتنمية والديمقراطية اليوم بعدن #بدرع_العمل_الإنساني الرائد واللامحدود ودورها الكبير والريادي في مواجهة كارثة المنخفض الجوي وجبرها الضرر لهذه الكارثة بتدخلات إنسانية عاجلة .



لم ينتهي التكريم هنا فقط ، بل سعت الحملة بتقديم إشادات وثناء وذلك بتطرقها حول مشاريع المنظمة كسلسلة المشاريع الرمضانية متعددة الإستهدافات التي تقوم بها المنظمة وبشكل سنوي .



وكذا دورها المساهم في تقديم الدعم لمراكز علاج الحميات ومساهمتها لواضحة والجلية في حملاتها التوعوية حول الوقاية من الأوبئة والحميات ، كما قامت برفد مستوصفات طبية بمستلزمات طبية عاجلة ، وكذا تقديم الدعم للمحجر الصحي في #مستشفى_الأمل بعدن والخاص بمرضى فيروس كورونا بالعاصمة عدن .



وخلال التكريم الذي أجريت فعالياته قاعة دريم هول مديرية المنصورة تسلم الدرع التكريمي عن المنظمة الأستاذ : أصيل البكري المسؤول المالي والإداري لدى تجديد بحضور كل من رئيس المنظمة الاستاذ فهيم الحضرمي وبحضور مسؤول العلاقات الخارجية للمنظمة وهب المحمدي ، وعهد جميل مسؤول وحدة العلاقات العامة للمنظمة ، وعدد من منتسبي ومتطوعي المنظمة .



وقد عبر أصيل البكري حول هذا التكريم لإعلام المنظمة : قائلا (( سُعداء جداً ونحن نستلم هذا الدرع التكريمي للمنظمة ، هو تكريم جاء لإنجاز ساهمنا فيه وبمحض إرادتنا عبر منظمتنا تجديد والتي لطالما عرفت هنا بعدن والمناطق المجاورة لها بأنها السباقة دوماً في مثل هكذا أزمات وكوارث بأعمال تأتي كمسؤلية إجتماعية وأخلاقية بُنيَ عليها عمل المنظمة منذو إنطلاقها حتى يومنا هذا وستظل بمشيئة الله على ذلك في ظل إدارتها الحكيمة وكادرها الدؤوب )) ختاماً سعداء نحن في تجديد على هذا التميز وشكراً لكل القائمين على هذه الحملة .