الشباب والرياضة

الخميس - 09 يوليه 2020 - الساعة 01:23 ص بتوقيت اليمن ،،،

عدن / صحيفة 17يوليو الإخبارية

أستغل نادي وحدة عدن فترة إيقاف النشاط الرياضي في العاصمة عدن بسبب تفشي الأمراض والأوبئة والتي استمرت لأكثر من شهرين في تنفيذ أعمال الصيانة والترميمات للعديد من منشآته.

وتحدث مسؤول المال والممتلكات " وليد توفيق " حول الأمر بالقول: أن النادي قام بجهد كبير أثناء فترة الإيقاف مستغلًا هذه الفترة في ترميم وصيانة منشآت النادي الخاصة بكرة القدم وصالة الحديد واللياقة.

وأضاف " وليد توفيق " بأن ملعب شهداء نادي وحدة عدن يشهد أعمال الصيانة والبناء للمقصورة الخاصة بكبار الضيوف الواقعة في مدرجات الملعب الرئيسية وهي على وشك الإنتهاء، كما شهد الملعب أعمال ترميم عديدة منها غرف اللاعبين والحمامات الخاصة بها وإنشاء غرفتين بجانب مدخل الملعب الداخلي كمستودع لأدوات التدريب الخاصة بالفرق.

وأردف قائلا أن الإدارة ممثلة بالرئيس " د. وسام معاوية " سعت لتعزيز المكانة المالية للنادي ومطالبة المستثمر " باطويل " بإعادة النظر فيما يدفعه من الايجارات الخاصة بالمحال التجارية المجاورة للملعب، وقد رحب المستثمر " باطويل " بخطوة الإدارة بإضافة الزيادة ، مضيفا أن الإدارة في القادم القريب لديها خطة لتحسين المكانة المالية للنادي حتى يصل للاعتماد على موارده مستقبلاً.

#المركز_الإعلامي_بنادي_وحدة_عدن