مجتمع مدني

الإثنين - 06 يوليه 2020 - الساعة 12:36 ص بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة 17يوليو الإخبارية

بدعم من فاعل خير وبالتنسيق مع منظمة تجديد نفذت مؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية وجمعية بسمة أمل الخيرية بمحافظة أبين توزيع *100* سلة غذائية للفقراء والمحتاجين بمنطقة المسيمير بمحافظة أبين .

كما نفذت مؤسسة الهجرة ومنظمة تجديد توزيع *50* سلة غذائية للأسر الفقيرة في منطقة الزيادي بمديرية تبن و *50* سلة غذائية أخرى بمديرية كرش بمحافظة لحج .

وتم توزيع السلال الغذائية باستهداف المناطق الأشد فقراً في لحج وأبين ، وتحتوي السلة الغذائية على *الدقيق والأرز والزيت والسكر والمكرونة وصلصة الطماطم* .

وعبّر المستفيدون عن شكرهم وامتنانهم لفاعل الخير ولمنظمة تجديد ومؤسسة الهجرة الذين يساهمون في خدمة الأسر المحتاجة متمنيين لهم النجاح في جميع أعمالهم الخيرية .

حضر التدشين في محافظة أبين كلاً من المسئول المالي والإداري لمنظمة تجديد ، أصيل البكري ، والمدير التنفيذي لمؤسسة الهجرة، علي باحميش كما حضر أيضاً الشيخ عبدالناصر اليزيدي ، مستشار محافظ أبين للأستثمار والتنمية ، والأستاذ حسين الفضلي ، مدير جمعية بسمة أمل الخيرية .
كما حضر التوزيع بمحافظة لحج الأستاذ عواد عبدالله ، مندوب منطقة الزيادي بمديرية تبن ، والأستاذ أسامة درويش مندوب مديرية كرش .