اخبار محلية

الأحد - 23 فبراير 2020 - الساعة 05:09 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن / صحيفة 17 يوليو الإخبارية

سلمت المؤسسة الطبية الميدانية مستشفى الشعب بصيرة محافظة عدن اليوم معدات طبية خاصة بمركز الطوارئ التوليدية والمقدمة من صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA .

وخلال عملية التسليم أشادا وكيلة وزارة الصحة الدكتورة إشراق السباعي ومدير عام مكتب الصحة بعدن الدكتور جمال خدابخش بما تقدمه المؤسسة الطبية الميدانية من دعم للقطاع الصحي الذي يواجه تحديات كبيرة .

حاثين القائمين على مركز الطوارئ التوليدية الاستفادة من الأجهزة الطبية والحفاظ عليها لما لها من أهمية في تعزيز دور الرعاية الصحية بالمركز .

و أوضحت المدير التنفيذي للمؤسسة الطبية الميدانية الدكتور " مهاء عباد " أن المعدات المقدمة والبالغ تكلفتها 70 الف دولار ضمن الدعم المقدم لأربع مستشفيات بمحافظات عدن ، ابين ، شبوة بمبلغ يزيد عن " 264" الف دولار بدعم من صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA ، وتنفيذ المؤسسة الطبية الميدانية .

مثمنة جهود قيادات وزارة الصحة ومكاتبها بالمحافظات لما يبدوه من تعاون لإيصال المساعدات الطبية الهادفة إلى تقديم الخدمات الصحية للمواطنين بكل جيد . .

واضافت لا ننسى جهود مسؤل مشروع الطوارئ التوليدية بالمؤسسة الطبية الميدانية الدكتور شهد والفريق المساعد لها بإيصال المعدات إلى المستشفيات .

من جانبها أوضحت مدير مستشفى الشعب بمديرية صيرة الدكتورة " رجاء مساعد " أن المعدات التي تسلمتها المستشفى ستسهم في تعزيز الرعاية الصحية الأولية للنساء .

معبرة بالشكر والتقدير للمؤسسة الطبية الميدانية على ما تقدمه من دعم متواصل .مستعرضة العديد من الإنجازات والخدمات التي يقدمها المركز على مدى 24 ساعة ، وفق الإمكانيات المتاحة للمركز وما يتلقاه من دعم من المنظمات وبمقدمتها المؤسسة الطبية الميدانية التي تقف بشكل دائم لدعم مركز الطوارئ التوليدية نظرا لما يستقبله من حالات من مديرية صيرة والمديريات الأخرى .

وفي السياق نفسه اطلعا وكيلة وزارة الصحة الدكتورة إشراق السباعي ومدير عام مكتب الصحة بعدن الدكتور جمال خدابخش على سير العمل بمركز الطوارئ التوليدية وما يقدمه من خدمات صحية للنساء والأطفال وما هي الصعوبات التي تقف عائقا امام العاملين ومدى العمل على تجاوزها . مشيدين بما لمسوه من تنظيم وأداء من قبل العاملين بالمركز .