رياضة عربية وعالمية

الثلاثاء - 18 فبراير 2020 - الساعة 08:49 م بتوقيت اليمن ،،،

يخشى تشيلسي من القوة الهجومية الجبَّارة لبايرن ميونخ، عندما يحل عليه ضيفًا، يوم 18 من الشهر المقبل، على ملعب أليانز أرينا، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

فالفريق الألماني، يتمتع بقوة هجومية كبيرة، بعدما سجَّل 62 هدفًا في 22 مباراة بالبوندسليجا، وأحرز في 21 مباراة بالبطولة، ولم يستطع التسجيل في مباراة واحدة، كانت أمام لايبزيج.

وبالإضافة لهذه القوة الهجومية، يمتلك الفريق البافاري، مهاجمًا من الطراز العالمي وهو روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل وحده 23 هدفًا، يتصدر بهم قائمة هدافي البطولة، وساعد البايرن، على صدارة البطولة.

وفي مقابل هذه القوة الهجومية للبايرن، يواجه تشيلسي مشكلة كبيرة، وهي ترهل دفاعاته؛ حيث مني مرماه بـ36 هدفًا في 26 مباراة بالبريميرليج، علمًا بأنه لم يستطع الخروج بشباك نظيفة سوى في 5 مواجهات فقط.

وبالإضافة إلى ذلك، فإنَّ الفريق اللندني، ضربته الإصابات في الفترة الأخيرة، كانت أبرزها أمام مانشستر يونايتد أمس الإثنين بالبريميرليج، بخروج كانتي، مصابًا، وهو ما يشكل معضلة لفريق المدرب فرانك لامبارد.

ونظرًا لكل هذه المعطيات فإنَّه من المتوقع أن تكون المواجهة جاذبة للجماهير، وبالتحديد العربية، لمتابعة هذه المباراة المرتقبة عن قرب في ملعب أليانز أرينا.
ورصدت شركة 7tickets المتخصصة في بيع تذاكر المباريات الأوروبية الكبرى، والسياحة الرياضية، إقبالاً كبيرًا من جانب الجماهير العربية، لحجز تذاكر المواجهة المرتقبة.

وتؤكد شركة 7tickets أنَّ تواجد الكثير من النجوم في المواجهة، سيزيد الطلب على التذاكر.

وتمثل 7tickets نقلة نوعية كبيرة في عالم السياحة الرياضية، لما تقدمه من خدمات لحجز تذاكر المباريات والفنادق حول العالم، لحضور مثل هذه الأحداث والاستمتاع بها.

كان وقَّع عقد تأسيس شركة 7tickets مع الاسم اللامع في عالم حجز التذاكر الرياضية "مقاعد نايف جابر" الكويتية، و"فانزر" السعودية صاحبة تطبيق التواصل الاجتماعي الأول المتخصص في كرة القدم.

وتضم الباقات المقدمة من 7tickets مجموعة متنوعة من الخيارات، تبدأ بحجز تذاكر المباريات، وتمتد لحجز كل ما يتعلق بالرحلة من أجل تقديم تجربة لا تنسى.

وتجري عملية شراء التذاكر والباقات بخطوات سهلة وبسيطة للغاية من خلال الموقع، ويتم إرسالها مباشرة إلى البريد الإلكتروني، أو محال الإقامة حسب رغبة العميل، في عملية تحظى بكم كبير من المصداقية والثقة.

وستنافس 7tickets كبرى الشركات العالمية في هذا المجال لتقديم أسعار تنافسية بجودة خدمة استثنائية، سواء في أماكن المقاعد، أو في مستوى شركات الطيران والفنادق.

وقامت 7tickets بتوقيع العديد من التعاقدات مع عدد من الأندية الكبرى في أوروبا، وذلك من أجل الحصول على تذاكر مميزة ومضمونة مباشرة من هذه الأندية بعيدا عن السوق السوداء أو المواقع التي تعيد بيع التذاكر.