رياضة عربية وعالمية

الثلاثاء - 18 فبراير 2020 - الساعة 08:39 م بتوقيت اليمن ،،،

صحيفة 17 يوليو / متابعات

أعلن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، إلغاء التعاقد مع شركة I3 Ventures"" التي تقدم خدمات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لحسابات النادي.

وكانت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، زعمت مؤخرًا بتورط شركة "I3 Ventures" مع برشلونة، وأنه تم استئجارها لحماية سمعة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو ومجلس إدارته، ومهاجمة بعض الأشخاص المرتبطين بالنادي، باستخدام عدد من الحسابات الوهمية.

وقال بارتوميو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لدينا تقاليد في النادي، ونملك 144 ألف عضو، ومبادئ الديموقراطية عالية جدًا، ونحن نتمتع بالصرامة ولدينا آليات".

وأضاف: "أريد أن أقول ذلك حتى تكون الأمور واضحة للجميع، لم يتعاقد النادي مع الشركة من أجل التقليل من أي شخص، ولا اللاعبين أو المديرين والرؤساء السابقين، وسوف ندافع عن أنفسنا ضد أولئك الذين يتهموننا بمثل هذه الممارسات".

وأوضح: "نحن بالفعل في نهاية 2017 تعاقدنا مع الشركة للحصول على خدمات متعلقة بحسابات النادي، لكنها قامت بتعليقات غير لائقة، وأنهينا التعاقد معها الآن، فنحن لم نفوض بتشويه سمعة الناس، وسنعارض كل من يتهمنا بذلك".

واختتم: "هذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها شخص عن مثل هذه القضايا، لكن العدالة أثبتت صوابنا، فنحن نتعامل مع الأشياء بالهدوء والمسؤولية التي يتطلبها برشلونة".